التخطي إلى المحتوى
ريجيم العصائر الطبيعية والزبادى لإزالة الدهون

هو احد الريجيمات الصحية الا وهو ريجيم العصائر الطبيعية والزبادى فالاهتمام بتنفيذة بشكل جيد يساعد على انقاص الوزن بسرعة كبيرة لاتقل عن 6 كيلو جرام اسبوعيا .

العصائر الطبيعية مفيدة فى سد الشهية 

ويجب الاهتمام فى ذلك الريجيم بالمشروبات الطبيعية خلال اتباع نظام غذائى صحى لانقاص الوزن وعمل رجيم من خلال  تناول كوب من العصير يوميًا بدون سكرنهائيا ، وهو ما يفيد فى توفير السكر فى الجسم بشكل طبيعى والحفاظ على مستوياته وهو بالطبع ما يجعلك تفقدين الشهية  فى اكل الطعام وتناول الأطعمة التى تحتوى على كميات هائلة من السعرات الحرارية كما أن هذه العصائر الطبيعية وتحديدا البرتقال والتفاح.

فهى تغنيكى نهائيا عن احتياجك لتناول المشروبات الغازية المختلفة والتى تحتوى على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية وتدمر اى نظام تخسيس .

كما يجب ان نعلم ان تناول علبة  من الزبادى مرة واحدة يوميًا فى العشاء بشرط أن يكون خالى الدسم تماما ، من أفضل الطرق  التى تفيد فى عمل ريجيم ناجح لتقليل الوزن، والقضاء نهائيا على دهون البطن المتراكمة ولكن يشترط أن تستمرى فى هذه الطريقة  لمدة لا تقل عن 3 أشهر لكى تظهر نتيجة جيدة.

الاعتماد على زيت الزيتون والبعد عن النشويات

كما ان الابتعاد عن تناول أيه مكونات نشويات أو سكريات فى وجبة العشاء يساعد بشكل كامل على نجاح الريجيم فالنشويات العدو الاول لأى ريجيم.

اما الخطوة الاهم فهى الزيوت المستخدمة فى الاكلات

حيث لابد من استبدال الدهون والزيوت المهدرجة بغيرها من  الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون، فاستخدام كمية صغيرة صغيره من زيت الزيتون على الطعام عند عمله  يمكن أن يساعد فى حرق الدهون والسهولة فى هضم الاكل بسهولة كما ان لزيت الزيتون فوائد عديدة للجسم وليس به سعرات حرارية تذكر وبالطبع الانسب فى الاكلات هنا هو المشوى مثل الاسماك بمختلف انواعها والفراخ وبالطبع مجرد وضع ملعقة من زيت الزيتون كافى تماما وبالنسبة للمسلوق فهو مفيد جدا كالفراخ وتحديدا الصدور ، كما ان طهى  الاطعمة المختلفة يتم بنفس الزيت مع مراعاة ان زيت الزيتون يجب الا يتعرض للحرارة المرتفعة أو الغلى حتى لا يفقد عناصره الجيدة التى تفيد الجسم تماما خاصة ان لهذا الزيت طبيعة خاصة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.