التخطي إلى المحتوى
لاعب مطالب بسداد10مليون جنية لمرتضى منصور

اكد مصدر داخل نادى الزمالك عن رفض المستشار مرتضى منصور ماعرضة أحمد الشناوى حارس مرمى نادى بيراميدز من اعادة ٥ملايين جنية للنادى مماتقاضاه عن مقدم عقدة مع الزمالك وهو 10مليون حنية.

مرتضى منصور طالب اللاعب بسداد المبلغ كاملا

وهو المبلغ الذى حصل علية قبل رحيلة لنادى بيراميدز ليلعب له هذا الموسم وجاء انتقالة لبيراميدز مقابل 60مليون جنية .

وسر رفض مرتضى منصور للمبلغ يرجع إلى انه طلب ان يدفع الشناوى المبلغ كاملا الذى حصل هلية كمقدم عقد وهو 10مليون جنية .     


تجدر الإشارة إلى أن أحمد  الشناوي 27عاما حارس المرمى  لم يظهر حتى الآن مع نادى بيراميدز، حيث يخوض فترة تأهيل بعد تعرضه لإصابة في الركبة الموسم الماضي حرمته من المشاركة في مونديال روسيا مع المنتخب الوطنى .

ومن المعروف ان نادى بيراميدز قد استعان بعدد كبير من اللاعبين منهم نجم الزمالك السابق عمر جابر وغيره من اللاعبين وذلك حتى يكون فريق قادر على المنافسة فى الدورى الممتاز هذا الموسم وبالتالى المشاركة فى البطولات الافريقية وتم توفير كافة الامكانيات لتحقيق ذلك من خلا مالكه تركى آل الشيخ .

ازمات الزمالك مستمرة

ومن ناحية اخرى أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن عقد مؤتمر صحفى اليوم  داخل النادي، يكشف من خلاله كافة التفاصيل والتطورات الخاصة بأزمة القلعة البيضاء.

ومنها احالة أكثر من مسئول حالى وسابق للتحقيقات فى قضية الاتجار فى النقد الأجنبى بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزى او ماعرف بقصة السوق السوداء واكد ان مفاجأت كثيرة سيكشفها اليوم داخل النادى .

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد كشف منذ عدة أيام بعض الأمور الخاصة بالنادى ومنها تأكيده وجود 230 مليون جنيه فائض بميزانية النادى بل وهدد بالانسحاب من مسابقة الدورى بعد ما يتم ضد النادى الفترة الماضية .
ومن ناحية اخرى وافق  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على طلب  رحيل الكابتن حسين عبد اللطيف من تدريب قطاع الناشئين بالنادى وانتقاله لنادى طلائع الجيش، للعمل مساعدًا لمحمد حلمى المدير الفنى لهذا الفريق وذلك بعد ان تلقى منصور طلبا بذلك فوافق على الفور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110