التخطي إلى المحتوى
أول صورة لوالدة إليسا وهى تحتضنها

قامت إليسا بنشر صورة تجمعها مع والدتها وقامت بنشرها على الإنستجرام وكتبت حبى وحياتى وكل شئ أمى وحرصت إليسا على مشاركة الجمهور لهذة الصورة حيث قامت والدة إليسا بدور كبير معها طوال الفترة العصيبة الماضية خاصة بعد كشف إليسا عن أصابتها بسرطان الثدى وشفائها منه وكانت صورة معبرة حيث ظهرت وهى  تحتضنها واوضحت ذلك من خلال   كليب أغنية   إلى كل اللى بيحبونى والذى أحدث ضجة كبيرة  فى الأوساط الفنية، بسبب كشفه عن مرض إليسا .

إليسا تدعم المرأة التونسية فى قضايا الميراث 

يبدو ان الحديث عن إليسا لن ينتهى فهذا الاسبوع كان لها أزمة على السوشيال ميديا بعد دعمها المرأة التونسية فى القانون الجديد للميراث ففى الوقت الذى نجحت فيه فى التغلب  سرطان الثدى الذى أصابها مؤخرا، قامت إليسا بتدعيم حقوق المرأة خاصة المرأة التونسية التى اقتربت من الحصول على قانون يساوي بينها وبين الرجل في الميراث وهو القانون الذى أثار جدلا واسعا فى الاوساط العربية.

وأعربت   عن فرحتها  بالخطوات التى اتخذتها  تونس لإعطاء المرأة حقوقها، خاصة مع  قرب صدور  القانون الجديد وكان ذلك وقت أقامتها حفل هناك وقالت إليسا على حسابها على تويتر  أنا سعيدة جدا بزيارة تونس كم أنه  فى نفس اليوم الذى اقترح فيه الرئيس التونسى  تقديم قانون جديد، يضمن مساواة المرأة والرجل فى الميراث  أنا فخورة جدا بالخطوات التي تتخذها هذه البلد الجميلة، لإعطاء المرأة حقوقها .

إليسا وقضايا دعم المراة 

وكان الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى قد أعلن  عزمه طرح مقترح يقضى بالمساواة بين الرجل والمرأة فى الميراث، أمام البرلمان، وهو ما أثار حالة من الجدل الشديد فى تونس وبعض الاوساط العربية خاصة ان الميراث منصوص عليه فى القرأن .

ومن المعروف ان إليسا تتضامن دائما مع أى قضية للمرأة بل قامت بالغناء للتوعية بالعنف الذى يمارس ضد المرأة وهى أغنية يامرايتى ومن قبل رحبت بقرار السعودية بالسماح للمراة بقيادة السيارة حتى فى لبنان طالبت بكوتة نسائية فى البرلمان اللبنانى .

ولكن فى النهاية تبقى إليسا مثيرة للجدل دائما حتى بعد انتهاء أزمة مرضها الذى ظهر البعض ليزعم انها غير حقيقية مثل أحد الكتاب اللبنانين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.