التخطي إلى المحتوى
ازاى تخسى 6 كيلو جرام فى أسبوع

تتعدد انظمة الريجيم مابين الاذى يعتمد على البروتين والفاكهة ولكن هناك ريجيم خاص بسد الشهية ويعتمد على الخضراوات والفواكه وهو نظام غذائى متكامل يجعلك تاكل اشياء محددة ولكن لاتزيد فى الوزن نهائيا بل تستطيع من خلالة ان تخس 6 كيلو جرام فى الأسبوع .

ريجيم فقدان الشهية الصحى

 

ويعتبر ريجيم فقدان الشهية من انظمة الريجيم الصعبة فى تطبيقها لذلك فهو يحتاج إلى عزيمة شديدة لكى تقوم به وتستطيع من خلاله انقاص الوزن بما لايقل عن 6 كيلو جرام فى الأسبوع وذلك يعتمد على مدى الالتزام فى تطبيقة كما هو دون الاخلال ببنوده.

ولكن يجب الاخذ فى الاعتبار ان هذا النظام لايصلح نهائيا للحوامل ولمرضى السكر او السيدات التى تقوم بالرضاعة أو حتى كبار السن لخطورته عليهم  ويستمر فى هذا النظام لمدة أسبوع عندما يتم تطبيقة والنتيجة جيدة بنسبة كبيرة .

ولهذا النظام طريقة ثابتة تعتمد على جدول يتم تطبيقة على مدار الأسبوع ففى اليوم الأول يتم تناول فاكهه على مدار اليوم ونوعيات الفواكه هى كمثرى وبرتقال وكيوى وخوخ وفراولة وتفاح اخضر  وهى نوعيات الفواكه المسموح بها فى الريجيم .

اما فى اليوم الثانى فيتم تناول الخضراوات بأى كمية ترغبيها سواء من خلال السلطة أو الخضراوات السوتية او الشوربة أو الخضراوات المطبوخة وبالطبع تقليل حجم الدهون بصورة كبيرة.

اما اليوم الثالث فيكون مزيج بين الفواكه والخضراوات ففى فترة الصباح حتى الرابعة مساءا يتم تناول نوعيات الفواكه الموجودة فى اليوم الاول من تفاح اخضر وكمثرى وخلافة ومن الساعة الرابعة يتم تناول خضراوات ويحبذ سلطة الكابوتشا.

أنظمة غذائية خفيفة على مدار الأسبوع 

اما اليوم الرابع  فهو نظام غذائى خفيف يعتمد على الزبادى او مايوازية من اللبن الرايب حيث يتم تناول 8 علب زبادى بالاضافة إلى تناول 8 ثمرات موز او 8 ثمرات تفاح.

وبالنسبة لليوم الخامس فالافطار يكون عبارة عن جبنة وبيضتان أما وجبة الغذاء فهو عبارة عن قطعة لحم كبير مشوية وخس او خيار مقشر اما العشاء فهو عبارة عن علبتين زبادى .

اما اليوم السادس فالافطار عبارة عن جبنة وبيضتان والغداء قطعى فراخ كبيرة مشوية  والعشاء يكون عن جبنة وبيضتان .

اما اليوم السابع فالافطار جبنة وبيضتان والغداء عبارة عن سمكة وسلطة اما العشاء فيكون عبارة حبنة وبيضتان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.