التخطي إلى المحتوى
شنطة ميدو تثير مشكلة داخل مطار القاهرة

مشكلة كبيرة حدثت بين احمد حسام ميدو وموظفة بمطار القاهرة وذلك اثناء سفرة للغردقة وكل ذلك بسبب شنطة ميدو .

دعونا نتعرف اكثر على التفاصيل حيث أبدى  ميدو نجم النادي الزمالك سابقا، استياءه من مستوى بعض الموظفين العاملين بشركة مصر للطيران، مضيفًا للأسف لا يستحقوا أن يمثلوا شركتنا الوطنية وقدم  محضر داخلى في الموظفة المختصة .

نقاش ميدو سبب زوبعة تأخير حقيبتة

حيث روى ميدو ماحدث معه قائلا عند وصولى لكاونتر انهاء  إجراءات السفر فوجئت بالموظفة “ب”العاملة بكاونتر رجال الأعمال تتعامل بطريقة سيئة مع جميع الركاب ودخلت فى نقاش معها وتسببت فى عدم ألحاق حقيبتى بالرحلة  إلى الغردقة وطالب اتخاذ الاجراءات القانونية معها وذكر كيف يحث المسؤولين المواطنين على السياحة الداخلية والسفر من خلال شركتنا الوطنية ولا يدربوا الموظفين على مبادئ التعامل مع المسافرين والتعامل معهم بمبدأ كيد النسا وقال  عمرنا ما هنتقدم فى اى شئ وهنغضل محلك سر.

ومن ناحية اخرى نفت شركة مصر للطيران ما ذكره ميدو تماما وردت علية  على الشكوى التي تقدم بها ميدو .

وذكرت انه  تعامل مع العاملين أثناء سفره إلى الغردقة بأسلوب ﻻ يليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية الكبيرة  وانه دخل في مشادة مع موظفة الشركة على رحلة رقم MS459 المتجهة إلى الغردقة وذلك لانه كان بحوزتة حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبة اليد ولا يوجد مكان لوضعها في كابينة الطائرة مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة ايضا.

ألفاظ غير لائقة من ميدو تجاه موظفة مصر للطيران

كما  أن ميدو طلب اصطحاب الحقيبة معه داخل كابينة الطائرة مما يخالف التعليمات المنصوص عليها مع الموظفة  ولذلك طلبت منه موظفةالكاونتر” ب” شحن الحقيبة بمخزن الطائرة ولكنه رفض هذا او الامتثال له ، ووجه ألفاظًا غير لائقة لها وللعاملين بالشركة.

وقام ميدو بترك الحقيبة وتم تسليمه رقمها بعد تسجيلها وتم ارسالها له فى الرحلة التالية مباشرة لمطار الغردقة وكان ذلك بسبب نتيجة تأخرة وجدالة حول مكان وضع الحقيبة وهذا سبب التاخير.

وبذلك تنتهى حالة الجدال التى حدثت فى الساعات الماضية بسبب ما حدث من ميدو فى المطار خاصة ان رد مصر للطيران كان سريع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.