التخطي إلى المحتوى
ريجيم مشروب الثوم بخل التفاح للتخلص من الكرش

 

كل يوم بنقدم ريجيم جديد وأهمهم على الاطلاق ريجيم مشروب الثوم بخل التفاح قدتتعجب منه ولكنه حيوى جدا للتخلص من دهون البطن بصفة نهائية فى خلال شهر فقط وينصح به العديد من أساتذة الريجيم فى الخارج لفائدتة وعدم وجود أضرار منه .

طريقة عمل مشروب الثوم بخل التفاح 

هذا إلى جانب أن مكوناته تتوافر فى أى منزل ولا تحتاج إلى تكلفة نهائيا كما أن البعض لايستطيع ممارسة التمارين الرياضية بسبب الكرش فهو حل فعال لهذة المسألة خاصة ان دهون البطن مشكلة كبيرة لدى البعض ومن هنا فهذة الوصفة تكون مناسبة للجميع .

تتم هذة الطريقة من خلال أحضار 12 فص ثوم مقشر ونصف لتر خل تفاح نقوم بتقطيع فصوص الثوم إلى قطع صغيرة ووضعها فى أناء او زجاجة ثم نقوم بوضع خل التفاح عليها ونقوم بأغلاق الزجاجة جيدا ونضعها فى مكان مشمس لمدة 14 يوما وبالطبع نقوم برج الزجاجة بصفة يومية وبعد اسبوعين نقوم بفتحها ويتم شرب 3 ملاعق من هذا المزيج يوميا لمدة شهر وبعد انتهاء الشهر لاتشربها ثانية لمدة 6 شهور ولك أن تتخيل النتيجة الهائلة بعد ذلك .

وهناك فوائد عديدة لخل التفاح  فهو يحتوى على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات من مواد طبيعية  وذلك يتسبب فى منع جلطات الدم التى يمكن أن تؤدى إلى الأزمات القلبية وغيرها من الامراض التى تصيب القلب  كما أن ا لريسفيراترول وهى المادة الطبيعية فى خل التفاح تمنع نمو الخلايا السرطانية وانتشارها وتدمرها بينما تترك الخلايا السليمة سليمة كما هى .

فوائد سحرية للثوم وخل التفاح 

واذا انتقلنا إلى الثوم فهو يحسن عمل القلب والمخ كما إنه يحفزويقوى الذاكرة ويبعد أى سموم عن الجسم نهائيا كما يحافظ على خلايا الجسم  ويمنع أى التهابات فيروسية اوبكتيرية، كما يقلل نهائيا من مستويات الكوليسترول السيئة وارتفاع ضغط الدم  كما أنه يزيد من القدرة على فقدان الوزن والتخسيس .

كما أن هذا المشروب يتكون من مجموعة خصائص مضادة للالتهابات كما انه مضاد حيوى طبيعى، كما انه يمنع أى بكتريا بصفة نهائية ويقضى عليها بالاضافة إلى أزالته للسموم من الجسم وتنظيف الدم وإزالة الدهون والشحوم ويزيد من طاقة الجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.