التخطي إلى المحتوى
حلا شيحة :بالراحة عليا شوية ومحدش يتكلم باسم الإسلام

 

الأنتقادات التى وجهت بعد قيام حلا شيحة بخلع الحجاب جعلتها تخرج لأول مرة منذ أعتزالها فى مداخلة مع برنامج تليفزيونى  للرد على منتقديها وهو ماحدث فى مداخلتها مع وائل الأبراشى فى برنامج العاشرة مساءا ،وردت على كل منتقديها بما فيهم أميرة عزت زوجة الشيخ محمود المصرى والشيخ الصاوى ،وفجرت مفاجاة من انها خلعت الحجاب وهى فى كندا مع زوجها .

رد حلا شيحة على زوجة الشيخ محمود المصرى 

حيث أنتقدت خلال المداخلة اميرة عزت زوجة الشيخ محمود المصري  وقالت صدمت مما كتبته.. ووانا شوفتها  مرة أو مرتين واحنا مش أصدقاء .. موضحة أنا عرفتها من خلال زوجها الشيخ محمود المصري  وهو شيخ معتدل في أفكاره وما قالته عني لم يحدث تجدر الاشارة إلى أن أميرة وجهت أنتقادات عنيفة لحلا بعد خلعها الحجاب .

وكشفت حلا أنها خلعت الحجاب منذ فترة أثناء وجودها في كندا مع زوجها وأبنائها وعادت لارتدائه مرة أخرى ومن ثم كان قرارها الأخير وأكدت انها سعيدة بعودتها للتمثيل بعد فترة الاعتزال وقالت عندنا سينما عظيمة وكمان  عايزين نقدم حاجة تليق بالفن المصري خاصة أن  مصر طول عمرها أم الدنيا وقالت كمان هنحاول ندي الناس أخلاقيات حلوة ودا سبب عودتى للفن مرة أخرى .

وأضافت مننساش أن الإسلام دين عظيم ووسطي بس البعض بيحاول تشويهه بإطلاق أحكام مشددة  وأناقبل كدا  رفضت التكفير عندما كنت ارتدي النقاب .

رسالة حلا شيحة لكل منتقديها 

وأكدت حلا أن الهجوم علىها لم يغضبها   وكل واحد حر في رأيه وكمان الاخلاق أهم ما يميز المرأة وأن الحجاب ليس مقياسا للحكم عليها ،خاصة أن قيامى بأرتداء الحجاب أو خلعه هي مسألة شخصية بي وما فعله الشيخ محمد الصاوي فى الفيديو الذى قام بنشره  لم يعجب زوجي لأنه تعدي على خصوصياتي  وقال كلامًا  منسوبا لزوجى لم يقله ،ووجهت حلا  رسالة لكل من قام بانتقادها من الجمهور قائلة  بالراحة عليا شوية.. محدش يتحدث باسم الإسلام.

من المعروف ان هناك حالة من الجدل على السوشيال ميديا بعد قيام حلا بخلع الحجاب وهذا لايمنع أن تصريحات حلا ينقصها بعض الدقة فهى قالت انها لم تكفر احد وقت أرتدائها الحجاب ويبدو انها نست أنها خرجت فى توقيت أرتدائها الحجاب وحرمت الفن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110