التخطي إلى المحتوى
ريجيم المشروبات الحارقة
زيت الزيتون

 

هناك انواع متعددة من الريجيم ولكن الأن فى الخارج بدأؤ فى الاعتماد على انواع جديدة من الريجيم لا تأتى على الحرمان من الاشياء ولكن يتم الاعتماد على بدائل طبيعية لها لكى تشعر الفتيات براحة عندا تطبيق النظام القاسى للريجيم خاصة انه يتسبب فى ظهور تجاعيد وجفاف للبشرة ولكن هناك حلول عملية لتعويض ذلك .

زيت الزيتون بدل كامل لكافة الزيوت والزبدة فى الأكلات

 

فيمكن تقليل الوزن دون الحرمان من الاكلات المفضلة ولكن هناك بدائل لها فعلى سبيل المثال يمكن استبدال الزيوت والزبدة بزيت الزيتون لأن سعراتة الحرارية أقل إلى جانب تاثيرة الصحى العالى للجسم وكمية القيتامينات الموجودة به وبالطبع فان مختلف الاكلات يتم تعديلها فى طريقة طهيها سواء بالشوى أو بدخول الفرن .

ويجب الا ننسى أن تناول زيت الزيتون قبل وجبة الغداء يخفض الرغبة في تناول الاطعمة بصفة عامة  والسكريات بصفة خاصة كما يساعد على تقليل  الكمية المعتاد تناولها يومياً  وبالتالي ينقص الوزن، ويتم  ذلك من خلال  تناول ملعقتين من زيت الزيتون كل  يوم.

كما ان زيت الزيتون يقلل من الكوليسترول فى الدم وتقليل الأزمات القلبية وذلك فى حالة وضعه فى الاكلات بديلا عن الزيوت.

وهناك الطريقة الثانية التى يتم الاعتماد عليها الان وهى أستخدام المشروبات الحارقة ويقصد هنا بالحارقة اى التى  تقوم بحرق الدهون.

مشروبات حارقة للدهون 

حيث يوجد العديد من المشروبات التى تقلل عامل الشهية بشكل عادى بعيدا عن استخدام اى مستحضر كيميائى نهائيا يضر الجسم خاصة أن معظم مقللات الشهية من أدوية وخلافة تؤثر بطريقة مباشرة على العديد من اعضاء الجسم مثل الكلى والكبد والمعدة  وبالطبع قائمة هذة المشروبات عديدة منها         الكمون و القرفة  ويتم تناولها قبل الوجبة الرئيسية مباشرة وهناك  الليمون بالعسل وهو يتم تناوله فى الصباح   لزيادة نسب حرق الدهون.

 وبالطبع أفضل الطرق فى حرق الدهون هو شرب المياة بصفة مستمرة حيث ان تناولها على دار الساعة له فائدة عظيمة فى حرق الدهون   ويمكنك وضع زجاجة بجوارك فى العمل أو البيت  حتى لاتنسى ،واذا كان طعمها مع كثرة شربها غير مستشاغ فيمكن وضع نعناع بها أو شرائح برتقال أو شرائح من الليمون حتى تشعرين بطعم مختلف  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.