التخطي إلى المحتوى
الناس اللى بـ100وش..ستو vsتامر حسنى

 

يبدو أن هذا الموسم هو وش السعد على المطرب تامر حسنى فبعدنجاح أغنية عيش بشوقك والتى تمكنت من كسر حاجز 14 مليون مشاهدة على اليوتيوب  حققت أغنيتة الجديدة 100 وش التى يشارك معه الغناء المطربين أحمد شبيه ودياب ومصطفى حجاج بطريقة التريو دويتو حيث تخطت حاجز 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب فى يومان .

100وش تحقق نجاح جماهيرى فى يومان

وهو اول مرة يقوم فيها تامر بمشاركة أغنية مع مطربين شعبين رغم تعود الجمهور علية فى الغناء الرومانسى وبالتالى كانت مفاجأة للجميع خاصة مع تفاعل الجمهور معها بطريقة لم يكن يتخيلها تامر نفسة خاصة أن كلماتها جيدة وتصف حالة موجودة فى المجتمع  وتقول كلماتها أعزائي الغدارين اللي غدرو بمحبتنا  روحو، رب العباد يديكو على قد نيتكو من ناحيتنا”، وهى الكلمات التى  افتتح المطرب دياب مشاركته الغنائية في الكليب  كما أضاف تامر جزء جديد وهو وجود دقيقة فى اخر الكليب للماكينج الموجود أثناء كواليس تصوير الأغنية  .

و”100 وش” من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني و محمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني وتصويرها فى اطار قصة لوشوش الناس بما يحقق تفاعل مع كلمات الأغنية .

ولم يترك تامر الامر عند ذلك بل قام بعدها بيوم باطلاق أعنية ناسينى لية  بطريقة الريكال وهى كتابة كلمات مع الاغنية بدون كليب  .

تامر حسنى يكتسح السوق بألبومة الجديد

وبذلك يكون تامر قد اطلق اربع اغنيات من البومة الجديد وهم لولاك حبيبى و كفاياك أعذار ،  أنا مقدرش أبعد ثانية والأخيرة من كلمات تامر حسين وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومكساج هانى محروس، وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج سعيد الماروق إلى جانب الهيد عيش بشوقكالتى حققت أول نجاح وكانت بشرة خير له فى الألبوم الجديد .

وكأن تامر تعمد ذلك فى توقيت صدور العديد من ألبومات العديد من نجوم الطرب مثل عمرو دياب وإليسا وغيرهم .

بالطبع ستو لم تترك الموضوع يمر مرورالكرام  عشان الناس اللى بـ100 وش كتير تعالوا نتعرف أكثر من خلال الفيديو دة من أسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.