التخطي إلى المحتوى
أسرار تعرفها لأول مرة عن داليا البحيرى
داليا البحيرى وزوجها الجديد

 

رغم غيابها عن المشاركة فى المسلسلات منذ عرض مسلسلها الاخير للحب فرصة اخيرة الا انها تحرص على التواصل مع الجمهور وظهر ذلك عندما نشرت صورة تجمعها بزوجها رجل الاعمال حسن سامى وهو الزوج الثالث فى حياة داليا البحيرى .

فقد نشرت داليا صورة تجمعها مع زوجها على حسابها على انستجرام وانهالت تعليقات الجمهور ومنها من اثنى عليها بانها مازلت ملكة جمال مصر وغيرها من التعليقات  حيث ظهرت داليا فى شكل جميل كما هو معتاد عنها .

الزوج الثالث فى حياة داليا البحيرى 

ويعتبر حسن سامى هو الزوج رقم 3 فى حياة داليا البحيرى حيث تزوجت قبل ذلك من  من الراحل فريد المرشدى  حفيد ملك الترسو فريد شوقى وهو فى نفس الوقت نجل المنتجة ناهد فريد شوقى وانفصلت عنه منذ  ثلاث سنوات وتوفى العام قبل الماضى فى حادث سيارة وبالمناسبة الابنة الوحيدة لداليا منه وهى  قسمت وبعد ذلك تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال أخر .

 

وتجد الاشارة إلى ان أخر عمل شاركت فية داليا هو مسلسل  للحب فرصة أخيرة وتم عرضة حصريا على اون وذلك رغم طول فترة التحضيرات له وتصويره التى استغرقت أكثر من ستة أشهر وتدور قصتة حول محمود وليلى اللذين يتقابلان فى العمل  فتحدثقصة حب  ولكن لقائهم جاء متأخرًا، فكل منهما لدية التزامات وواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من المشاكل  أمام هذا الحب   إلى جانب  وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمنى أن يعيش الناس .

تألق  داليا البحيرى فى الدراما 

وشاركت فى البطولة كل من    أمل رزق و هند عبدالحليم و ريم سامى وفراس سعيد  وأميرة العايدى هبه الأباصيرى وأحمد عبداللهومراد مكرم و حنان يوسفوهو من  تأليف شهيرة سلام  وإخراج منال الصيفى  .

كما يجب الاننسى أن من انجح المسلسلات التى قدمتها داليا هو يوميات زوجة مفروسة الذى حقق نجاحا كبيرا خاصة أنه كان يرتبط بشكل مباشر بالاسر المصرية وما تعيشة بالفعل من واقع وهذا سر نجاحة وهذة النوعية التى ترتبط بالبيوت المصرية فى قصصها تحقق نجاح مثل مسلسل يوميات ونيس قبل ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110