التخطي إلى المحتوى
ياسمين عبد العزيز تقدم الملكة فى رمضان القادم

 

استقرت الفنانة  ياسمين عبد العزيز ومؤلفو العمل أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن على الاسم النهائى لمسلسلها الجديد التى ستقدمه فى رمضان القادم وهو  الملكة  بدلاً من الاسم القديم وهو بنت أبوها  وتجرى ياسمين حاليا جلسات عمل مع الجهة المنتجة للاستقرار على المخرج الذى يتولى إخراج المسلسل.

الملكة الاسم النهائى لمسلسل ياسمين عبد العزيز

حي انتهى   مؤلفو  المسلسل  من كتابة 13 حلقة وقاموا بتسليمها  للشركة  المنتجة  والطريف أن ياسمين تبتعتد نهائيا من خلال هذا المسلسل  عن الكوميديا وتقوم بعمل درامى فى إطار اجتماعى تشويقى  من خلال أيقونة  فضح الفساد والفاسدين المنتشرين فى المجتمع ولم يتم الاستقرار على باقى ابطال المسلسل حيث سيتم اختيارهم فى الفترة القادمة .

ورغم النجاح الكبير الذى حققه مسلسل ياسمين هربانة منها فى رمضان قبل الماضى الا انها لم تقدم أى مسلسلات فى رمضان الماضى  وكان يشارك فى بطولة المسلسل الفنان مصطفى خاطر وكان المسلسل من النوعية الكوميدية التى تميزت من خلالها ياسمين عبد العزيز فى الفترة الماضية .

ياسمين عبد العزيز تقدم فيلم مختلف من إنتاج السبكى 

ومن ناحية أخرى تعاقدت ياسمين بشكل رسمى على بطولة فيلم جديد مع المنتج محمد السبكى  على أن يتم عرضة  فى عيد الفطر 2019  ويبحث السبكى حاليا عن سيناريو يكون مناسب  لها يقدمها من خلاله فى شخصية جديدة بعيدا عن التيمة الكوميدية .

وقد قامت  الفنانة ياسمين عبدالعزيز بنشر صور لها على حسابها على أنستجرام وقام بتصويرها المصور شريف مختار وظهرت فى الصور وهى مستعيدة رونقها مرة أخرى وحصلت الصور على أعجاب وردود فعل إيجابية وكانت هناك تعليقات أخرى من نوعية الدعابة فى أن هذة الملابس نوعية الاقمشة مثل بتاع الستاير.

وكانت ياسمين قد  اختارت أزياءها من المصممة عبير أنصارى، وبالنسبة لتصفيف الشعر فتم من خلال  هيثم دهب، بالإضافة إلى أنها اعتمدت على الميكب ارتست احمد شوقى فى وضع مكياجها، وفضلت المصور شريف مختارلتصوير الفوتوسيشن مثلما قام بتصويرها فى جلسة التصوير التى سبقتها .

وتراهن ياسمين على عودتها مرة أخرى للدراما الرمضانية من خلال مسلسل الملكة إلى جانب عودتها للسينما مرة أخرى بشخصية جديدة وتكون مختلفة عن ما قدمته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110