التخطي إلى المحتوى
مفاجأت فى لائحة الأهلى الجديدة وفتحى يطالب بمساواتة بعقد وليد سليمان

قام مسئولى النادى الأهلى باستثناء عقود لاعبى فريق الكرة الأول من أحد البنود فى اللائحة الجديدة للنادى   والتى سيتم طرحها   للتصويت أمام الجمعية العمومية يوم 28 سبتمبر الحالىحيث تنص لائحة الأهلى على بند مضمونه أنه لا يجوز إبرام أى تعاقدات تتخطى مدة مجلس الإدارة، وبالتالى فلابد أن تقتصر تعاقدات فريق الكرة الأول على 3 سنوات.

لائحة الأهلى تستثنى تعاقدات اللاعبين 

لأى لاعب ينضم جديدا للنادى   ، إلا أن الإدارة الحمراء أكدت أن تعاقدات فريق الكرة سيتم استثناؤها ووضع بنود خاصة بها بحيث تكون المدة مفتوحةوليست قاصرة على 3 سنوات ، وكذلك الحال بالنسبة لجميع فرق جهاز الكرة والنشاط الرياضى فى النادى.

أحمد فتحى يطالب بـ35 ملايين جنية فى الموسم 

ومن ناحية أخرى طالب أحمد فتحي لاعب إدارة النادى بمساواة عقده الرسمي  بنقس قيمة عقود الثلاثي شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان ،حيث تم ووضع مبلغ 3 ملايين جنيه لأحمد فتحي في الموسم الواحد من قبل النادى الأهلى  بخلاف الثلاثي الذى ذكرهم حيث تم وضع   5 ملايين جنيه سنويآ نظير تعاقدهم.

حيث أكد مسئولو الأهلي أن فتحي حصل علي 22 مليون جنيه من أحد المحبين للنادي قبل توقيعه عقود التجديد، وبالتالي من الطبيعي أن تقل قيمة عقده عن الثلاثي الذي قام بالتوقيع علي بياض.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.