التخطي إلى المحتوى
حلاق يقتل جارته فى المنوفية بسبب خلافات الجيرة

جريمة غريبة لأتفه الاسباب هزت محافظة المنوفية عندما قام حلاق بقرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع  بالتجرد من مشاعره الإنسانية وقام بقتل سيدة  طعنها بسكين، وذلك فى أثناء  مشاجرة بينهم  بسبب خلافات الجيرة وكان   اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة  يفيد بوصول  ا.ص وعمرها  35 عاما إلى مستشفى بركة السبع فى حالة خطرة نتيجة إصابتها بجرح قطعى فى الرقبة وتوفيت بعد وصولها  مباشرة .

الحلاق قام بطعنها فى رقبتها بالسكين 

وبالانتقال والفحص تبين لفريق البحث  قيام حلاق بقرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، بالتعدى عليها بسكين وذلك فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة وقام بطعنها فى رقبتها  تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

يأتى ذلك بعد أسبوعين فقط من وجود جريمة ايضا لحلاق ولكن فى القاهرة عندما قام بقتل نسيبه حيث قررت نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، إحالة الحلاق إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمته فى اتهامه بقتل تاجر موبيليا، بسبب وجود خلافات عائلية بينهما  حيث أن تبين ايضا وجود صلة نسب بين المجنى عليه والمتهم.

جرائم قتل لأتفه الأسباب

وفى تحقيقات النيابة اعترف المتهم بارتكابه الجريمة ، مؤكدًا أنه قام بتسليم نفسه إلى الشرطة  كما كشفت تحريات الأمن بوجود علاقة نسب بين المجنى عليه والمتهم، مؤكدًا أن المجنى عليه كان دائم الخلافات والشجار  معه، وكان يذهب إلى المحل الذى يعمل به دائما، ويقوم بتوبيخه أمام الزبائن فى المحل .

وكان قاضى المعارضات بمحكمة جنايات القاهرة، جدد حبس حلاق، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل تاجر موبيليا، إثر خلافات   بينهما  وهما مقيمان بمنطقة المرج، بعد أن أمرت نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام للنيابات، بحبس حلاق على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل تاجر موبيليا، بسبب خلافات عائلية.

وترجع الواقعة لتلقى  شرطة القاهرة تلقت بلاغًا من المستشفى العام بالمرج، يفيد بوصول  أحمد  به عدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسد، وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن المتهم تعدى على تاجر تربطه به صلة نسب، وقام بتسليم نفسه لقسم المرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.