التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. وصية الراحل محمود الجندى قبل وفاته بساعات كشفها لأولاد شقيقه

بعد أن ودع الآلاف من أهالى  أبوالمطامير بمحافظة البحيرة الفنان الراحل محمود الجندي في جنازة شعبية مهيبة من مسجد الشيخ عبدالحكم بمدينة أبوالمطامير والتى  تقدمها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعدد من الفنانين على رأسهم فاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد والفنان أحمد السقا.

حيث سيطرت حالة من الحزن على أسرة الفنان الراحل محمود الجندى وكان ذلك واضحا على أشقائه  حامد وجمال الجندي اللذان اكدا إن أعماله الخيرية بأبوالمطامير، ستخلد ذكراه قبل أعماله الفنية.

فيما أكد الدكتور عادل الجندى والفنان محمد الجندى، ابناء شقيق الفنان الراحل  أن السينما فقدت الطيب أبو قلب كبير وكشفا عن وصيته وقالا نفذنا وصيته بدفن جثمانه فى مسقط رأسه.

وايضا تلقي العزاء بمركز أبو المطامير وأضافا أن الفنان الراحل قال قبل وفاته بعدة أيام فى وصيته اللي بيحبنى هايجى يعزي ولو في آخر الدنيا وكأنه كان يشعر بقرب رحيله رحمه الله عليه.

وكان الفنان الراحل قد أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام الماضية  وتم على أثرها نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر  واستمر بها مايقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان الكبير محمود الجندى كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل حكايتى وهو من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرون ومن تأليف  الكاتب محمد عبد المعطى و من إخراج أحمد سمير فرج.

ومن المعروف أن الجندى له العديد من المسلسلات المؤثرة مثل الشهد والدموع ودموع فى عيون وقحة مع العملاق عادل إمام وغيرها من الأعمال التى تركت تأثير داخل الدراما المصرية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110