التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان يطرح أغنية جديدة يهاجم منتقديه

قام الفنان محمد رمضان بطرح أغنيته الجديدة  بووم على قناتة يوتيوب  وتمكن من تجاوز حاجز الـ  900 الف مشاهدة فى ثانى أيام عرضها وتناول نفس الشئ فى كلماتها من الهجوم على من ينتقدوه وبدأها بميشغلناش كلامكم وانا على القمة ليستمر فى مسلسل هجومة على منتقديه .

وقام محمد رمضان  بنشر برومو الأغنية على صفحتة الشخصية على  إنستجرام  وكتب معلقا بووم .. ثقة فى الله نجاح وكان محمد رمضان قد قام بالظهور بملابس متعددة وأطقم مختلفة خلال إقامة حفله الغنائي بمسرح المنارة في التجمع الخامس حيث ظهر محمد رمضان بعدة أطقم وايضا نظارات مختلفة من بينها الجاكيت الأبيض الذي ظهر به مؤخرًا في إحدى كليباته فيروس و البدلة التي ظهر بها في أغنية مافيا كما حرص على ارتداء جاكيت أسود وسلسلة كبيرة صفراء اللون بنظارة مختلفة.

وكان محمد رمضان طرح مؤخرًا أغنية جديدة حملت عنوان فيروس وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية، ونسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب  كما فاجئ جمهوره بإطلاق الكليب الجديد القمر وعرضة أثناء الحفل الذى إقيم في ساحة المنارة بالتجمع الخامس، تحت اسم أقوى حفلة في مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان يستكمل تصوير مشاهده فى مسلسل  زلزال  والذي سيتم عرضه  من المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم  وهو من  تأليف عبد الرحيم كمال  وإخراج إبراهيم فخر ومن بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.