التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ابنة ناهد شريف تبكى على قبر أمها بعد 38عام من وفاتها

قامت باتى او باتريسيا ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف بزيارة قبر والدتها للمرة الأولى منذ رحيلها في 7 أبريل عام 1981بعد معاناتها مع مرض السرطان.

ورافقت باتي في زيارة قبر والدتها  الإعلامية بوسي شلبي، التي قامت بنشر صورتين جمعتها مع باتى  على حسابها على إنستجرام و ظهرت الأخيرة في إحداهما وهي تبكي.

كما نشرت بوسي شلبى  فيديو ظهرت خلا له وقالت لحظة إنسانية كلها مشاعر وحب يوم 7 أبريل عام 1981 توفيت الفنانة الكبيرة اللي كلنا بنحبها وبنقدرها ناهد شريف او  سميحة محمد زكي وهو اسمها الحقيقي هي الفنانة اللي حبناها وعشقناها.

وأضافت عندها بنت حلوة كانت كل حياتها وفرحة عمرها كلها  وبالنسبة لها هي مصدر السعادة الوحيدة في حياتها اللي كان فيها مآسي كتير.

و ربنا حب يراضيها قبل ما تصاب بمرض السرطان ببنت جميلة اسمها باتريسيا من أب لبناني بعد الوفاة عاشت مع والدها في لبنان وفي ذكراها قررت تيجي وتزور قبرها.

وكانت  الناقدة الفنية ماجدة خير الله قد نشرت الصورة الأولى لباتى ابنة ناهد شريف على حسابها الشخصى على فيس بوك وأشارت إلى أنها حضرت إلى القاهرة من أجل إحياء ذكرى وفاة والدتها الـ 38 كما كشفت ايضا  أسراراً لأول مرة عن حياتها الشخصية ومنها أنها تعمل في مجال الرخام.

وكتبت ماجدة خير الله على صورتها مع ابنة ناهد شريف لتقول بمناسبة الذكري 38 لوفاة الفنانة ناهد شريف  حرصت ابنتها الوحيده  باتي ان تزور القاهره لاحياء ذكراها مع مجموعه من زملائها واصدقائها و باتي عاشت حياتها منذ وفاه والدتها بين القاهره وبيروت ولندن وهي تعمل في مجال الرخام وهو مجال بعيد تماما عن الفن.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110