التخطي إلى المحتوى
وصلات تهريج محمد صلاح على تويتر
محمد صلاح

محمد صلاح ليس مجرد لاعب فى ليفربول يتمتع بأخلاق جيدة فقط ولكن بخفة ظل ايضا حيث دخل فى وصلة تهريج وخفة ظل مع نجم الاهلى السابق ابراهيم سعيد .

تهريج صلاح على تويتر مع إبراهيم سعيد

فبعد ان يمتعنا فى الملاعب بادائة المبهر يمتعنا ايضا بخفة ظلة هلى السوشيال ميديا من خلا تواجدة وتواصله مع لاعبى كرة القدم على السوشيال ميديا وتحديدا على تويتر  سواء زملائه فى المنتخب او اللاعبين السابقين حيث حدثت وصلة تهريج بين محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطنى وإبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق .

وذلك على تويتر حيث كان إبراهيم قد كتب تويتة وقال صباح الأفكار الإيجابية التى تغير حياتنا صباح التغيير الذى يجعلنا أقوى وأفضل و دخل محمد صلاح ورد علية مازحا وكتب أنا خايف ياهيما تطلع بسيلفى فى الآخر وتقول الأكونت كان مسروق وبالطبع دخل جمهور المتابعين للتعليق ومنهم من قال اية الصباح اللى زى الفل ده صلاح وهيما وبالأضافة إلى ذلك دخل البعض وعلق وقام بوضع صورة من فيلم محمد سعد 8جيجا من مشهد المحكمة الشهير وقال منظر هيما بعد تعليق صلاح والجملة الشهيرة أجل ياسيدى .

حالة تألق محمد صلاح فى وديات ليفربول 

ومن المعروف ان محمد صلاح يدخل بين كل فترة والأخرى فى وصلات المزاح على تويتر سواء مع اللاعبين او الجمهور المتابع له على تويتر .

ويعيش صلاح حالة من النضج الكروى خاصة بعد فوزة بالحذاء الذهبى فى الدورى الانجليزى إلى جانب ترشيحة من ضمن أفضل 10لاعبين على مستوى العالم للفوز بجائزة افضل لاعب على مستوى العالم ومنهم كريستيانو رونالدو وميسى وغيرهم .

إلى جانب ذلك تألق محمد صلاح فى الفترة الاخيرة مع نادى ليفربول فى مبارياتة الودية استعدادا لمنافسات الدورى الانجليزى خاصة أنه يحاول المنافسة هذا الموسم على لقب البريمليجوبالتالى كان التالق فى بطولة أمريكا ومن بعدها تألقة فى مباراة نابولى الإيطالى والتى فاز بها ليفربول وتسجيل صلاح لهدف اكثر من رائع .

كل هذا بعد عودته من الأصابة الشهيرة فى كتفة من راموس اثناء لقائهم امام ريال مدريد فى نهائى ابطال دورى اوروبا التى فاز بها الريال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110