التخطي إلى المحتوى
لحظة بكاء زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

 

لن تصدق مافعله زوج حلا شيحة بعد قيامها بخلع الحجاب حيث بكى بشدة وذلك ما اعلنة احد الشيوخ من كندا .

اول رد فعل من زوج حلا شيحة حول خلعها الحجاب

كان لافت للنظر قيام حلا شيحة خلال تصريحاتها بعد خلع الحجاب بان زجها شجعها على عودتها للتمثيل مرة أخرى وانه شجعها على هذا القرار وغير صحيح حيث خرج احد الشيوخ من كندا وهو مقرب من الاسرة وصديق لزوجها ونشر فيديو لايف على حسابة على فيس بوك بأنة صدم بعد ما سمع عن خلع حلا للحجاب فلم يصدق فاتصل بها فلم ترد ثم قام بالأتصال بزوجها فى كندا .

واكد له صحة الخبر  وهنا تبادل الحديث مع زوجها وفوجئ ببكائه الشديد مما حدث وتسأل ماذا افعل وروى ان حلا ذهبت للقاهرة فى رمضان حتى تقضى اجازة هناك وانها اخبرتة بانها ستعود للتمثيل ولكن بالحجاب وهو ماحدث عكسة.

وهنا قام الشيخ بالدعاء لهما بالهداية خاصة ان حلا كانت منذ الأعتزال وهى ملتزمة بل وانها كانت ترتدى النقاب قبلها وبعدها اكتفت بالحجاب وكانت المفاجأة باعلانها خلع الحجاب وعودتها للتمثيل مرة واحدة .

شيخ مقرب من حلا وزوجها يتدخل فى الموضوع

تجدر الاشارة إلى ان زوج حلا اخبر الشيخ بأنه سينفصل عنها ولكن هذا الشيخ المقرب أخبره بأن يصبر لعلها تهتدى حفاظا على الأسرة وابنائهم .

طبعا بعد ظهور خبر حلا تبارى رواد مواقع التواصل الأجتماعى  بين جبهيتن الاولى باعتراضها على مافعلته حلا والبعض الاخر يبرر مافعلتة بان كل انسان حر فيما يفعل وتناسى هؤلاء بانه مافعلتة يتنافى ليس مع الدين فحسب ولكن مع عادات راسخة فى المجتمع.

وهو ماخلق حالة الجدل وزاد الامر بدخول بعض الفنانت ومنهم ايتن عودتها ورحبت بعودتها مرة أخرى واكدت ان من يهاجمونها سبق وان هاجموها هى الاخرى .

وطبعا ستو مسبتش الموضوع يعدى كدا ردت على الكل ودافعت عن زوج حلا خاصة ان البعض زعم انه وافق وهذا لم يحدث وكمان لكل اللى بيقولوا سيبوها فى حالها الموضوع مش مجرد خلعها الحجاب وبس الموضوع ممكن يعمل جدلية فى المجتمع وطبعا يطلع المبرارتية ويبدو ان فراغ الوسط الفنى من وحود نجمات كان سببا ايضا فى عودتها تعالوانشوف ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك فى الفيديو التالى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110