التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..لحظة اكتشاف إليسا أصابتها بمرض السرطان

مواقف عديدة اوضحت لحظات أصابة إليسا بمرض السرطان ولكنها لم تجعل احدا يشعر به منها لحظة سقوطها على مسرح دبى بالقرية العالمية منذ ٦شهور .

لحظة سقوطها من مسرح دبى بداية معاناتها مع السرطان

كما هى صعبة لحظات المرض والاصعب انك لاتشعر احد بها نهائيا وهذا ما قامت به الفنانة إليسا فقد اخفت عن جمهورها ولم يكتشف أحد الا بعد اغنيتها إلى كل اللى بيحبونى التى روت من خلالها تفاصيل اصابتها بسرطان الثدى وعلاجها وتعاطف الجميع معها سواء من جمهور المتابعين لها او الفنانين الذين دعموها فى هذة المحنة .

وهناك مراحل مرت بها إليسا فى بداية محنتها ومناه منذ ٦شهور وقت سقوطها من على مسرح دبى أثناء إحياء حفل غنائى فى القرية العالمية وتحديدا فى شهر فبراير وخرجت وقتها تصريخات بأن ذلك نتيجة  إنها تعانى من إرهاق شديد بسبب كثرة الحفلات والارتباطات الفنية كما قامت إليسا وقتها بنشر تغريدة عبر حسابها على تويتر تطمئن جمهورها على صحتها.

وكان ذلك بداية معاناتها المرض اللعين ومضاعفات منه  ومن المؤسف أن البعض أدعى وقتها تهمة لفت الأنظار من خلال السقوط على خشبة المسرح، لذا ظهرت إليسا خلال فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” معلنة إنها كانت تعانى وقتها من مرض السرطان، وهذا كان السبب الحقيقى وراء سقوطها أثناء الحفل.

بكاء إليسا فى البرامج سببه معاناتها

ومن الاشياء التى لاتنسى لحظات بكاء إليسا اثناء تصوير پرنانج ذا فويس وبكت اكثر من مرة على الهواء وكان لافت للنظر جدا لانه حدث اكثر من مرة وكان وقتها فى عز معاناتها مع المرض اللعين وتسال رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن سر بكائها لدرجة ان بعضهم رجح ان يكون وراء ذلك مشاكل شخصية ولكن وقتها كانت فى اشد المعاناة من السرطان واخفت ذلك عن الجميع فهى ملكة الأحساس.

ويبدو ان فبراير ايضا كان شهر المعاناة معها فبعد سقوطها من مسرح دبى  نشرت إليسا عبر صفحتها على موقع انستجرام صورة لأطعمة غذائية نباتية تحتوى فقط على الخضار والفاكهة، لتُعلن من خلالها تحول نظامها الغذائى إلى نظام صحى يعتمد على الاكل النباتى فقط وذكرت وقتها  أن تناول الكثير من الاكلات النباتية يساعد بشكل كبير على الشفاء من مرض السرطان وهى توصف حالتة ولايعرف احد ذلك كم صعب هذا الاحساس .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.