التخطي إلى المحتوى
صدمة.. حلا شيحة تخلع الحجاب

 

احدث خبر فى الوسط الفنى هو قيام حلا شيحة بخلع الحجاب وعودتها للاعمال الفنية مرة اخرى .

مبررات غريبة عن قيامها بخلع الحجاب

يبدو ان الوسط الفنى دائما صاحب الموضة فبعد موضة ال ستومك اللى غزت الوسط الفنى فى الفترة الأخيرة وكانت على راسها دينا الشربينى ومن بعدها ريهام حجاج ودخلت الموضة الجديدة من خلع الحجاب واخريات من قيام بعض الفنانات المحجبات بالمشاركة فى الاعمال الفنية وقيامهن بوضع باروكة على رأسهم مثل صابرين وهالة فاخر .

ونعود مرة أخرى لعودة حلا شيحة التى قررت العودة مرة اخرى للتمثيل بعد اعتزالها المشاركة فى اى عمل فنى سواء مسلسل او فيلم خلال السنوات الماضية وبعدها ارتدائها الحجاب ثم مرة واحدة قررت ارتداء النقاب.
وخرجت اول صورة لها بعد قرار عودتها مرة أخرى للتمثيل وهى بدون حجاب ةمنذ اسبوعين كانت قد اعلنت عن خلعها النقاب ويبدو انه كان خطوة لخلع الحجاب .

اسرار قيام حلا بخلع الحجاب

وكشفت حلا شيحة في بيان صحفي قامت بأرساله للصحفيين ان لديها اشتياقها الكبير للوقوف امام الكاميرا والمشاركة في تقديم اعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للانسانية وهو الامر الذي شجعها عليه زوجها خاصة انها  تعيش هذه الايام حاله إنسانية وفنية مبهجة مفرحة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من اعمال فنية سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

والحقيقة لانعرف اى مضامين انسانية تتحدث عنها حلا فى اعمالها السابقة .
حيث انها  قدمت قبل ابتعادها عن الفن واعتزالها  عدد من الافلام منها السلم والثعبان مع هانى سلامة وسحر العيون مع الراحل عامر منيب واللمبي مع محمد سعد وكانت فى دور البطولة كما اختارها الزعيم عادل امام في بطولة فيلم عريس من جهة أمنية التى شاركت فيه هى وشريف منير .

الغريب ان خروج حلا شيحة وقت قيامها بارتداء النقاب فوجئ به الكثيرون داخل الوسط الفنى لانه كان قرار مفاجئ ونفس الشئ بعد عودتها ويأتى ذلك فى توقيت يعانى فيه منتجى السينما والمسلسلات من عجز فى نجمات للمشاركة فى الاعمال.

ولانعرف ماذا بعد المهم ستو مسبتش الموضوع تعالوا نعرف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110