التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية تستخدم فى تقشير البشرة

من الخطوات الضرورية لاى سيدة هو تقشير البشرة فهى ضرورية للتخلص من الجلد الزائد لكى يتم تجديد شباب الجلد مرة اخرى وبالتالى التخلص من السموم وتطهير البشرة وهناك العديد من الوصفات الطبيعية بدلا من التقشير الكيمائى نظرا لتكلفتة العالية وضررة على المدى البعيد ، والنهاردة فى وصفات ستو هنقدملكم أكثر من وصفة وكلها تعتمد على اشياء طبيعية إلى جانب تكلفتها الغير مرتفعة نهائيا إلى جانب قلة مخاطرها على البشرة نهائيا .

3 وصفات لتقشير البشرة أهمها ماسك البيض 

واول وصفة لتقشير البشرة  تكون من خلال  البيض  فهو مرطب جيد لها ويساعد على شد البشرة وتقليص المسام  كما تساعد  فى التخلص من هالات السوداء ولتحضير ماسك التقشير نحضر اناء ونضع بياض بيضة ونقوم بخفقة جيدا حتى تصل لرغوة بيضاء .

ثم نقوم بوضع طبقة أو طبقتين من هذة الرغوة على بشرة الوجه ثم نقوم بتغطية الوجه بطبقة من المناديل وبعدها نقوم بالطلاء بطبقة أخرى من البياض  فوق المناديل ثم نترك الماسك حتى يكون قد وصل إلى التنشيف وبعدها نقوم بتقشيره عن الوجه بطريقة لطيفة ثم نقوم بغسل الوجه بماء فاتر .

ماسكى الحليب والجيلاتين مفيدين لتجديد شباب البشرة 

وبذلك تكون أسهل وصفة من خلال البيض وهناك ثانى وصفة عصير البرتقال وهى ايضا من الماسكات البسيطة والمفيدة للبشرة حيث يساعد على تجديد شباب البشرة ويعيد لها نضارتها مرة أخرى ومن المعروف أن البرتقال يحتوى على خصائص مضادة للأكسدة كما يحمى البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة .

وطريقة عمل ماسك البرتقال تكون من خلال احضار 4 ملاعق من عصير البرتقال ونقوم بأضافة ملعقتين مسحوق جيلاتين ونقوم بغلى المزيج حتى يذوب الجيلاتين فيها ثم نتركه يبرد وبعد ذلك نقوم بوضع هذا الخليط على الوجه حتى تجف نهائيا وبعد ذلك نقوم بتقشير هذا الماسك بلطف ونقوم بغسلة بماء فاتر .

اما أخر وصفة فهى عبارة عن الحليب والجيلاتين فهو سهل وبسيط وكل مانحتاجة ملعقة ونصف كبيرة من الحليب ومزجة مع مع ملعقة من الجيلاتين ونقوم بوضع الخليط على النار حتى يذوب الجيلاتين ونتركه حتى يبرد ثم يتم وضع هذا الماسك على الوجه ونتركة حتى يجف ونقوم بتقشيره ثم نغسل الوجه بالماء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110