التخطي إلى المحتوى
شاهد .. عمرو دياب يضرب بودى جارد على قفاه

 تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنان عمرو دياب وهو يقوم بضرب أحد حراسه الشخصيين بودى جارد  أمام آلاف الأشخاص خلال حفله الغنائى الاخير الذى اقيم فى الساحل الشمالى فى بورتو مارينا .


تفاصيل واقعة قيام الهضبة بصفع حارسه الخاص



وكل ماحدث خلال الحفل هو قيام احد الجماهير بالصعود على  المسرح ليحتضن الهضبة ويلتقط صورة معه وعلى الفور قام احد البودى جاردات التابعين للهضبة بالتدخل  لمنع الشاب من الوصول إليه وإبعاده نهائيا عن المسرح.

لكن عمرو دياب  لم يسمح بأن يتعرض هذا الشاب لأذى وبسرعة قام بأبعاد الحارس  عنه وقام بضربه أمام الجمهور على قفاه ليقف الشاب ويلتقط الصورة مع دياب وسط تصفيق حاد من الجماهير  وهتاف له.


وكانت صفحة لمحبي عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد قامت بنشر  فيديو ليوضح ما حدث.

دينا الشربينى تدخل فى نوبة رقص اثناء الحفل 

 

 وكان عمرو دياب  قد بدأ حفله بأغنية الليلة  كما حرص على تقديم أغنيتي ده لو اتساب وهدد من ألبومه الجديد كل حياتي الذى سينزل إلى الأسواق خلال الأيام القادمة .

والطريف ان الحفل من تنظيم وليد منصور وهو نفس منتج فيلم البدلة الذى يقوم ببطولتة تامر حسنى ويحتل قمة إيرادات أفلام عيد الأضحى وكان تصميم المسرح  لتامر فوزي.

 

ومن ناحية أخرى تواجدت الفنانة دينا الشربينى فى حفل  عمرو دياب، فى الساحل الشمالى، والذى أقيم على شاطئ البحر، وسط حضور جماهيرى كبير.

بل وقامت بالدخول فى وصلة رقص خلال غناء عمرو دياب أغنية أجمل عيون ،و يذكر أن الهضبة قد قام بغناء   مجموعة من الأغنيات الجديدة، والتى من المقرر أن تكون ضمن الألبوم الجديد له مثل أغنية اللى عدى.

ونفس الحال حدث مع الفنانة  ليلى علوى التى حضرت حفل عمر دياب بالساحل الشمالى، ودخلت ايضا فى وصلة رقص على أنغام أغنية وحكايتك إيه خلال تواجدها بالحفل.

ومن المعروف ان اهم حفل فى حفلات الصيف هو حفل عمرو دياب فى الساحل الشمالى حيث يحظى بأكبر حضور جماهيرى منذ عدة سنوات إلى جانب ان العادة السنوية جرت على أن يكون حفل الهضبة دائما قيل أطلاق البومة الجديد مباشرة ويقوم بغناء اغانى جديدة منه .

 

 

https://www.facebook.com/AmrDiabLover1/videos/438850283306178/

 

وفيديو رقص دينا الشربينى فى حفل الهضبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.