التخطي إلى المحتوى
يسرا وأبو يحتفلون بمرور عام على نجاح 3 دقات

قام المطرب أبو بنشر صور جديدة له مع الفنانة يسرا وشيرين رضا والسيناريست تامر حبيب وذلك اثنا تواجدهم فى اجازة بمنتجع الجونة بمحافظة البحر الأحمر وذلك فى استعادة أبطال الأغنية الشهيرة   3 دقات حيث مر عليها عام منذ طرحها  التى انتشرت بصورة كبيرة ووجدت قبولا لدى الجميع حيث حققت الأغنية    أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بعد سنة من طرحها.

أغنية 3 دقات تتخطى الـ 300 مليون مشاهدة

وفى نفس الوقت قامت يسرا بنشر صورة لها مع أبو  وكتبت تعليق قائلة 3دقات تحقق رقم قياسى جديد  وأكثر من 300 مليون مشاهدة في أقل من سنة  أغنية ومن المعروف أن اغنية  3 دقات  من كلمات تامر حبيب وأبو وألحان أبو وتوزيع رامى سمير.

ومن المعروف أن   رواد التواصل الاجتماعى تداولوا صورة للفنانة يسرا وهى تظهر بجوار يافطة شارع مكتوب علية اسمها وقد اعتقد البعض ان الموضوع مجرد دعابة ولكن  اتضح انه حقيقى حيث تم  أُطلاق اسم يسرا على أحد ا في مدينة الجونة  التابعة لمحافظة البحر الأحمر، وذلك تكريمًا وتقديرًا لمسيرتها الفنية الطويلة.

تجدر الإشارة إلى  ان يسرا قد قدمت أغنية مهرجان الجونة في دورته الأولى، وانتشرت أخبار لم يتم تأكيدها بعد عن مشاركتها في أغنية مهرجان الدورة الحالية، التى يتم  الإعداد لها حاليا كما خطفت يسرا  صاحبة الـ 67 عاماً الأنظار، بصور سبقت خضوعها لجلسة تصوير جديدة فوتو سيشن  وأظهرتها كانها أصغر سنّا وحصلت على اعجاب الكثيرون.

شارع يسرا فى الجونة  يثير الجدل على السوشيال ميديا 

وذلك عندما نشرتها على انستجرام بالاضافة إلى العديد من الفنانات وابرزهم الفنانة منى زكى التى علقت ليسرا وقالت يالهوى مفيش حلاوة ..من برا وجوا ، و مهرجان الجونة نجح فى دورتة السابقة خاصة مع حضور الكثير من نجوم الصف الاول من الفنانين والفنانات وكان على راسهم الزعيم عادل إمام إلى جانب العديد من النجوم العالمين.

ولكن يبقى السؤال هل من حق ملاك منتجع الحونة ان يقوموا بتسمية الشارع باسم يسرا دون موافقات من الجهات التنفيذية ام انهم حصلوا على موافقات خاصة اننا تعودنا على ان اسماء الشوارع تكون لزعماء او لشهداء او لرموز قدمت خدمات جليلة للوطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.