التخطي إلى المحتوى
والدة طفلى الدقهلية تفجر مفاجأة فى القضية

 أكدت والدة الطفلين ريان ومحمد طفلى الدقهلية  فى التحقيقات امام نيابة شمال المنصورة إن زوجها  محمود نظمى المتهم بقتل طفليه كان بحالة طبيعية جدا في يوم العيد، وقال لها بأنه سيصطحب الطفلين لزوج شقيقته ويدعى كريم لحضور طقوس  ذبح الأضحية حتى اتصل بها ليخبرها باختفائهما خلال وجودهم بملاهى مدينة ميت سلسيل .

والدة طفلى الدقهلية :زوجى صام وقفة عرفات ومش مصدقة انه يقتلهم

وأضافت  أن زوجها في الفترة الأخيرة استجاب لطلباتها كاملة وأصبح لا يتعاطى أي شيء نهائيا  حتى أنه صام معها يوم وقفة عرفات ولم يحدث بينهما أي خلافات في حياتهما الزوجية بل على العكس كانوا يعيشون حياة سعيدة  وذكرت أنه كان يخاف على أطفاله من أى شئ بحسب تعبيرها.


وذكرت الزوجة أن زوجها لم يختفى من الجنازة بل حضرها وعاد منها ونام قليلاً وبعدها اختفى تمام  حتى علمت أنه تم القبض علية.

ويتم التحقيق معه واكملت لا اصدق فدماغي سوف تنفجر من التفكير.. أنا مش مصدقة أن محمود يعمل كدة، ده كان بيخاف علي وعلى الولاد  من الهوا الطاير يبقى ازاى !!.

واضافت انها الوحيدة التى تستطيع ان تستخرج الحقيقة كاملة من زوجها .

وتعتبر هذة اول تصريحات تخرج من الزوجة والدة ريان ومحمد فى ظل ازمة تعانيها لفقدان طفليها وايضا زوجها حيث انه متهم بقتلهم والقائهم فى النيل بمدينة فارسكور .

تجدر الاشارة إلى  أن فريق البحث الجنائي واجه المتهم بعده أدلة اتهام منها فيديوهات له وهو فى طريق فارسكور وبرفقتة اطفاله  وذلك من خلال العديد من الكاميرات سواء من محطات بنزين او محلات على الطريق ومنها اثناء قيامة بتزويد وقود للسيارة بأحدي محطات البنزين .

وجاء في بيان وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام اشترك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة مستعينين فى ذلك بأحدث التقنيات لسرعة التوصل للقائمين على إرتكابها ، إلا أن أفراد فريق البحث أثناء تنفيذهم لبنود ارتابوا فى سلوك والد الطفلين .

شواهد عديدة تؤكد قيام والدهم بأرتكاب الجريمة

خاصة بعد توصل التحريات لمعلومات هامة ومنها قيام المتهم بالاتصال بزوجتة ليخبرها باختفاء الطفلين وهو فى فارسكور وليس فى الملاهى إلى جانب مشاهدتة وهو برفقة طفلية وهو فى طريق فارسكور وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه الجريمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.