التخطي إلى المحتوى
شاهد ..ياسمين عبد العزيز ترقص فى فرح محمد إمام


فى سرية تامة بعيدا عن اعين مختلف وسائل الإعلام أحتفل محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بزفافة على نوران طلعت فى الساحل الشمالى وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهي ترقص في حفل زفافه على  إحدى أغنيات الفنان عمرو دياب الجديدة .

 

مفاجات فى حفل زفاف محمد إمام فى الساحل الشمالى

وتم الزفاف  بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى وكان الحضور 

بالملابس الكاجوال مثلما حدث فى فرح منة حسين فهمى وطارق جميل منذ اسبوعين .

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفىن منهم دينا الشربينى أحمد صلاح السعدنى و أحمد رزق وأحمد فهمى وخطيبتة هنا الزاهد وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز والنجم أحمد حلمى.

بالأضافة إلى المخرج أحمد خالد موسى ومحمد رزق وشيكو وبالطبع كان على رأس الحضور الزعيم عادل إمام ورامى شقيق العريس وقام بأحياء الحفل السوبر ستارعمرو دياب.
وبالطبع سيطر على حفل الزفاف الملابس الكاجوال بالاضافة إلى ارتداء عدد من الفنانين الشورت، وكان على رأسهم المخرج رامى إمام شقيق العريس كما ظهر به أيضا أحمد فهمى ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن ومصطفى بسيط ومحمد ثروت وغيرهم من الفنانين .

الملابس الكاجوال تسيطر على الحضور وشيكو يغنى للهضبة 


وكان قد تم عقد القران الأسبوع الماضى  داخل فيلا الزعيم عادل إمام فى الساحل الشمالى، ويستعد العروسان للسفر إلى العديد من الدول الأوروبية لقضاء شهر العسل.

وكانت المفاجاة بحضور أسعاد يونس  والطريف هذة هى ثانى زيجة فى الوسط تتم هذا الصيف فى الساحل الشمالى فقد سبقها حفل زفاف منة حسين فهمى وطارق جميل .

وكان بنفس القصة حيث كان الحضور بالملابس الكاجوال وكأنها اصبحت موضة فى الوسط الفنى .

وطبعا كان اللافت احياء عمرو دياب حفل الزفاف وكانت دينا الشربينى من الحضور وقام كل من شيكو واحمد السعدنى بغناء احدى اغانى الهضبة عمرو دياب الجديدة .

وتجدر الاشارة إلى ان اخر ظهور لياسمين عبد العزيز من خلال فوتو سيشن وقام بتصويرها المصور شريف مختار وظهرت فى الصور وهى مستعيدة رونقها مرة أخرى وحصلت الصور على أعجاب وردود فعل إيجابية وكانت هناك تعليقات أخرى من نوعية الدعابة فى أن هذة الملابس نوعية الاقمشة مثل بتاع الستاير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110