التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح نمبر وان فى الشنط المدرسية

محمد صلاح يكسب ..شجع ابن بلدك  جملة بسيطة ستسمعها من كافة البائعين الذين يقومون بيبيع الشنط المدرسية وتحديدا فى منطقة العتبة حيث السوق الكبير لبيع كافة الاحتياجات المدرسية وذلك للترويج لكافة المنتجات سواء الشنط او الكشاكيل .

محمد صلاح يكتسح الجميع فى الشنط المدرسية 


احد  مالكى ورشة لصناعة الشنط المدرسية يمارس هذة المهنة منذ صغره  لكنه عاشق لمهنته التى بدأ ممارستها منذ ان كان صغيرا.

فهو يقف فى ورشته بصفة دائمة وأمام المكتب الموجود فىها ويقوم بتصميم  الشنط المدرسية حسب رغبات التلاميذ، باستخدام صور أشهر لاعبى كرة القدم و الفنانين وبالطبع أشهر الشخصيات الكرتونية ايضا مثل سبونج بوب والسنافر.

وغيرها من الشخصيات المحببة للأطفال إلا أن هذا العام  هو عام محمد صلاح نجم نادى ليفربول الانجليزى و المنتخب الوطنى حيث انه أهم عوامل الجذب لمنتجاته ليتفوق على كافة المنافسين فى السوق، وهو ما حدث بالفعل بزيادة نسبة مبيعاته لإقبال الأطفال على شراء الحقيبة التى تحمل صورة صلاح بزيادة بنسبة 40%عن العام الماضى .

حيث انه اصبح نموذج ممتاز لكل الاطفال والشباب وتختلف الاسعار حسب مقاسات الشنط لتصل بعضها إلى 100جنيه خاصة ان الخامات شعبية لتكون فى متناول الجميع فى ظل الظروف الاقتضادية التى نعانى منها .

ولايقتصر الامر على محمد صلاح فقط وانما هناك شنط وحقائب مدرسية تشمل بعض شعارات الاندية ومنها شعار نادىى الأهلى والزمالك واخرى عليها الشخصيات الكرتونية مثل السنافر وسبايدر مان وسوبر مان والعديد من الشخصيات الكرتونية الناجحة فى جذب الاطفال .

الشخصيات الكرتونية مفضلة للاطفال على الشنط المدرسية

 

ومن هنا تبدأ قصة حب الاطفال للدراسة من خلال وضع شخصيات محببة لهم على الشنط ،ولايقتصر الأمر على الشنط المدرسية ولكن هناك ايضا الكشاكيل والكراسات المدرسية هى الاخرى يتم طباعة الشخصيات المحببة للاطفال .

ولكن رقم واحد بلامنازع هذا العام هو محمد صلاح حيث تفوق على كريستيانو رونالدو وميسى وغيرهم من النجوم العالميين حيث انه نموذج ناجح ومحبوب من الاطفال والكبار .

وهو ما يجعل من أى شئ علية صورة محمد صلاح يلقى رواجا كبيرا  لذلك كان الحرص هذا العام على وضعها فى العديد من الشنط المدرسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.