التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة مهدد بالحل ..تعرف على السبب



قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة اليوم برئاسة المستشار سامي عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة  إحالة الدعوي المقامة من طارق محمود المحامي الشهير والتى طالب فيها بحل اتحاد كرة القدم لهيئة مفوضى الدولة لوضع التقرير القانونى الخاص بها .

تفاصيل إحالة دعوى الحل لهيئة المفوضين 

واضاف  أن هناك شبهات كثيرة مثارة حول عدد من اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهى  التي تستوجب صدور حكم قضائي بحل مجلس اتحاد الكرة.


وأكد طارق محمود فى مرافعته الشفاهية أمام المحكمة بارتكاب اتحاد الكرة لوجود مخالفات جسيمة تستوجب حله ، كما طالب فى مرافعته بإصدار حكم يوقف تنفيذ القرار السلبي الصادر من وزير الشباب والرياضة بالامتناع عن حل اتحاد الكرة المصري وإصدار حكم قضائي آخر بحل مجلس إدارة الاتحاد، وما يترتب على ذلك الحكم من أثار.

وكان طارق قد استند في دعواه، إلى أن اتحاد الكرة ارتكب العديد من  المخالفات وهى التى أدت فى النهاية إلى ظهور المنتخب المصري المشارك في نهائيات كأس العالم التى أقيمت مؤخرا في روسيا، بمظهر غير مشرف.

ولا يليق بمصر، وقد أصاب المنتخب المصريين، بإحباط شديد بعد ظهوره بمستوى ضعيف، وهو مالايتوافق نهائيا  مع ما وفرته الدولة لاتحاد الكرة من كافة الإمكانيات الغير محدودة لدعمه.

كما استند فى الدعوى إلى تصريحات مجدى عبد الغنى  عضو مجلس اتحاد الكرة والتي هدد فيها الاتحاد بكشف المستور، وأن تحت يديه مستندات تدين الاتحاد فىما حدث فى كأس العالم .

ظهور منتخب مصر بشكل متواضع أصاب المصريين بالإحباط

تجدر الاشارة إلى ان منتخب مصر ظهر بمستوى متواضع للغاية فى كأس العالم الأخيرة التى أقيمت بروسيا وزاد حدة الغضب بسبب تلقيه 3هزائم متتالية الاولى اما اورجواى والثانية امام روسيا والاخيرة امام السعودية .

ولذك خرج المنتخب صفر اليدين من البطولة حتى لم يظهر بمستوى مشرف يليق بتاريخ الكرة المصرية او بالدعم اللامحدود الذى تم توفيرة .

كما شاب وجود البعثة هناك بعض القصور ومن بينها قيام احد اللاعبين بتصوير لاعبى المنتخب واجراء حوارات معهم لصالح أحدى الفضائيات مقابل عمولة وغيرها من الملابسات التى حدثت هناك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.