التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. الأهلى يتسبب فى إنعاش خزينة الزمالك ب36مليون جنيه

فى مفاجأة جديدة  أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن نادى الزمالك سيصبح بديلًا للنادى الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي، وذلك أمام الهلال السعودى ، إلى جانب خوضه لقاء اتحاد جدة في سوبر أبطال الكأس بالبلدين.

الزمالك يحصل على 2مليون دولار فى حالة الفوز

وياتى ذلك بعد اسابيع من أعلان نادى الهلال اعتذاره عن لقاء السوبر بعد أعتذار الأهلى ،وقد سبق وأن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إلغاء سوبر الهلال والأهلي بعدما رفض الأهلي  إرسال موافقته على موعد المباراة التي تم الاتفاق علية مع الاهلى.

ولكن صدف بعد تحديدة انه في نفس موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا التى يشترك بها الأهلى وانتعشت امالة بالوصول للنهائى بعد ان احتل قمة المجموعة التى يشارك بها فى دور الثمانية وبالتالى تكون البطولة الافريقية اهم .

جميع لقاءات البطولتين فى شهر نوفمبر

وحسبما اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، وافق على خوض مباراة السوبر بدلًا من الأهلي  وذلك انطلاقًا من حرصه على تقوية أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين.

وتجدر الاشارة أن جوائز مباراتي السوبر المصري السعودي لبطلي الكأس والدوري في الدولتين تبلغ  2 مليون دولار اى ما يعادل 36 مليون جنيه حيث يحصل البطل في كل مباراة على مليون دولار كاملة .

ومن المعروف الزمالك قد حصل هلى المركز الرابع فى الدورى فى الموسم الماضى  في الموسم الماضي بعد الأهلي و الإسماعيلي صاحب المركز الثانى والمصري ولكن لم يوضح الاتحاد السعودي موقف صاحبي المركزين الثاني والثالث وإن كان قد تم التواصل مع أي منهما لخوض المباراة او من الممكن ان يكون تم اختيار الزمالك على اعتبار انه صاحب اكبر ثانى شعبية بعد الاهلى او من الممكن ان تكون تلك الاندية لم يتم التواصل معها .

وسيلتقي ناديا الزمالك واتحاد جدة في القاهرة وذلك على كأس خادم الحرمين الشريفين، في 5 نوفمبر القادم، بينما  سيلتقي ناديا الهلال والزمالك في الرياض على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في 10نوفمبر القادم اى بعد اللقاء الاول بخمسة ايام .

وفى حالة فوز الزمالك سيكون هذا المبلغ إنعاش لخزينة النادى ويكون الاهلى سبب غير مباشر فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.