التخطي إلى المحتوى
اللغز الخفى فى قضية طفلى الدقهلية

لازالت قضية طفلى الدقهلية تسيطر على احادبث السوشيال ميديا حتى بعد القبض على والدهم بتهمة قتل محمد وريان اطفالة وخرجت بعض الاراء تقول كيف يقوم الاب بذلك ؟!.

مزاعم وأدعاءات مختلفة حول اعترافات الأب

خاصة انه من قام بالابلاغ بان احد الاشخاص غافلة اثناء وجودة بالملاهى وعندما ذهب لطفلية وجدهم قد اختفيا واكد بعض الشهود انهم خرجا فى توك توك فى طريقهما إلى السرو التابعة لمحافظة دمياط حيث انه لاتبعد كثيرا عن ميت سلسيل التى حدثت بها الواقعة فى محافظة الدقهلية.

اسمع كلام ستك من جانبها ما قامت بنقلة هو ماحدث فى التحقيقات معه التى تمت بعد القاء القبض عليه وهناك زعم بعدة اقاويل تم تداولها اولها ان والدهم قد حصل على ارث وقدره مليون ونصف مليون جنية وقد اضاعة فى اشياء سيئة .

ومن هنا شعر بالذنب وقال انه لا يستحق ان يكون اب لهؤلاء وزعم اخر بانه متورط مع مجموعة من تجار الأثار  وانه قد حصل على مبالغ منهم واوهمهم بقدرتة على الوصول إلى مكان مومياء وغيرها من الاقاويل الاخرى  واحدثها ان والدهم كان يتناول مخدر الاستروكس وهو ماتسبب فى ذلك وبالطبع كلها مزاعم .

اما الشئ المؤكد حتى الان فهو ان محمود والدهم مقبوض علية ومتهم بقتل اطفالة وهو ما اعلن حتى الان .

الغاز حول قضية اطفال الدقهلية تثير الجدل على السوشيال ميديا

وندخل على السؤال العكسى اذا كان ليس هو القاتل فمن اذا من قام بذلك هل كما تردد فى اول يوم من الدافع وراء ذلك هو الأنتقام من والدهم بسبب ارتباطة بعلاقات تجارية مع اخرين ووجود خلافات معه وبناء علية قاموا بذلك .

اما ماذا كلها تساؤلات تحتاج إلى اجابة خاصة ان الاجابة صعبة جدا بأن الاب هو القاتل ان صح ذلك فما هو دافعه خاصة مع بشاعة الجريمة من كونها تمت فى عيد الأضحى وصعوبتها من انها لطفلين صغيرين ليس لهما اى ذنب .

وبالطبع ما تسبب فى ذلك صعوبة تصور قيام الاب بذلك وتسبب ذلك فى حالة الجدل الموجودة على السوشيال ميديا والبعض يرى ذلك بسبب وجود قضايا سابقة لم يتم التوصل للجانى .

بحق انها القضية اللغز والايام القادمة ستكشف الكثير ومن ناحية اخرى قامت ستو بطرح هذا اللغز من خلال صفحة اسمع كلام ستك تعالوا نشوف ستو قالت اية فى الفيديو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.