التخطي إلى المحتوى
تفاصيل خناقة محمد رمضان ومنتج فيلم تامر حسنى



كما توقعنا امس من الواضح ان هناك ازمة كبيرة بسبب إيرادات افلام العيد وذلك ماحدث بين محمد رمضان بطل فيلم الديزل ووليد منصور منتج فيلم البدلة حيث حدثت ازمة كبيرة بسبب بوست لوليد عن تصدر البدلة للأيرادات.

صراع كبير بين صناع فيلمى الديزل والبدلة على تصريحات تصدر الإيرادات

واكد  أحمد الجندي محامي الفنان محمد رمضان إنه سيتقدم ببلاغ غدا  ضد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور وهو منتج فيلم البدلة بسبب تجاوزه على حسابه بموقع فيس بوك ضد محمد رمضان حيث كان المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، قد نشر على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك بوست  طالب فيه الفنان محمد رمضان بالتوقف عن نشر أخبار على لسانه فيما يخص إيرادات عيد الأضحى، وذلك في إطار حرب التصريحات بين صُناع فيلم “الديزل” و”البدلة” حول تصدرهما لإيرادات العيد خاصة ان البدلة هو المتصدر .

واكد الجندي  أن محمد رمضان هو متصدر الإيرادات وهذا أمر لا جدال فيه، واشار إلى أنه يمتلك مستندات ستقلب قضية وليد منصور رأسًا على عقب، وأنه سوف يفجر مفاجأة كبرى خلال الايام القادمة على حد وصفه.

 

ياتى ذلك على خلفية  أزمة التصريحات الحادة والمتبادلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بين صناع فيلمي البدلة لتامر حسني وفيلم الديزل لمحمد رمضان، بسبب إيرادات الفيلمين والصراع على صدارة موسم أفلام عيد الأضحى حسب تصريحات كل طرف من انه المتصدر .

 

ومن ناحية اخرى  أكد كريم السبكي مخرج فيلم الديزل في تصريحات صحفية له  أن رمضان سيتقدم ببلاغ سب وقذف ضد منصور حيث وصف ما صدر منه يعد خروج عن الأصول وآداب المهنة ولكن يبدو أن نجاح محمد رمضان في التمثيل والغناء جعل منصور في حالة من التخبط لأنه لا يصح لشخص متزن أن يقول ما ماكتبة  ضد رمضان والكلام الذي نشره وليد كلام مرتب جدا لا أعتقد أنه كلام وليد فقط.

بوست منتج البدلة يتسبب فى تقديم رمضان لبلاغ

واكد السبكى أن أسرة الديزل من بداية عرضه تتحدث عن الفيلم فقط ولا دخل لها بالأفلام الأخرى ودليل صحة كلامنا شباك التذاكر والجمهور ولكن مايحدث من الاخرين ليس من اخلاق المهنة وان فيلم الديزل مازال نمبر وان دون منافسة.

و يذكر أن هناك أزمة قائمة بين صناع فيلمى الديزل و  البدلة بسبب إيرادات الفيلمين، حيث حقق فيلم الديزل، في أول أيام عيد الأضحى، إيرادات بلغت 3ملايين و80الف جنية بينما حقق البدلة 3 ملايين و127 ألف جنيه.

بينما في ثاني أيام العيد،وصلت إيرادات البدلة إلى 4 ملايين و256 ألف جنيه، فيما حقق الديزل إيرادات 3ملايين و900الف جنية في حين يصر صناع الديزل على أنه يتصدر إيرادات أفلام الموسم، ويصدر  رمضان ، والشركة العربية الموزعة لفيلمه، بيانات تؤكد تقدُّم الديزل على باقي أفلام الموسم.

وتجدر الاشارة الى كتابة تامر حسنى بوست لجمهورة يعبر عن فرحة بايرادات الفيلم ونجاحة رغم ظروفه المرضية التى تمنعة من الخروج لمدة اسبوعين كما كتب سامو زين مهنئا تامر وقال له مبروك نمبر وان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.