التخطي إلى المحتوى
الصدمة .. قاتل طفلى الدقهلية أبوهم




كشفت التحقيقات في قضية مقتل طفلى الدقهلية ريان ومحمد المعروفة بقضية اطفال ملاهى الدقهلية عن مفاجأة صادمة وغير متوقعة حيث أعترف والدهم بقتلهم وأرتكاب الجريمة.

ذهول يجتاح ميت سلسيل بعد أعتراف الاب بقتل اطفالة

وذلك امام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بل وانه هو من قام بألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور التابع لمحافظة دمياط وتحديدا فى منطقة السرو .

وهى تبعد حوالى 30 دقيقة عن ميت سلسيل التى شهدت اختفاء الأطفال،وبالفعل تم  القبض على والد الطفلين وباستجوابه اعترف بارتكاب الجريمة، وجارٍ استكمال التحقيقات معه، لمعرفة الدوافع لارتكاب جريمته البشعة التى هزت اركان الشارع المصرى.

خاصة انها تمت فى ايام عيد بالاضافة إلى بشاعة الجريمة خاصة انها لأطفال وشهدت ميت سلسيل حالة من الحزن الشديد على مقتل الطفلين إلى جانب المفاجأة الغير مت قعة من قيام والدهم بارتكاب الجريمة بما فرض عليهم حالة من الذهول .

تفاصيل غريبة فى قضية اطفال الدقهلية 

ترجع وقائع القصة إلى تلقى مدير المباحث الجنائيةاشارة بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد وهو مقيم منطقة البحر الجديد، باختطاف اطفاله محمد وريان في أثناء وجودهما معه بالملاهي الكائنة في المنطقة في أول أيام عيد الأضحى .

وذلك من خلال قيامة بروى قصة من ان احد الاشخاص غافلة بدعوى انه صديقة من زمان وعندما ذهب لاطفالة على المرجيحة فلم يجدهم وان البعض شاهدهم وخروجهم فى طريقهم بتك توك فى طريق السرو التابع لدمياط وبتكثيف البحث تم العثور على جثتى الطفلين فى نهر فارسكور  .

ومن المعروف تم الزعم بأن وراء مقتل الاطفال خلافات مع والده وانه ربما يكون الدافع الانتقام خاصة ان والدهم مقاول وله تعاملات مالية عديدة وربما يكون الدافع ذلك .

فيما خرجت اقاويل اخرى من انه ربما يكون الموضوع ورائه تجارة اثار وهو مالم يتم التأكد منه وبالطبع فرضت اعترافات الاب حالة من الذهول فلم يتوقع احد ذلك حيث انه قد قام باتقان دور اختفاء اولاده باتقان وكان عم الاطفال قد اكد فى اكثر من تصريح ان حق الاطفال لن يروح هدر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110