التخطي إلى المحتوى
مصير أمين الشرطة صاحب واقعة الأعتداء على طفل المترو

أكد مصدر مطلع  أن اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية قد أحال واقعة تعدى أمين شرطة على طفل المترو من بائعى الكشاكيل بالضرب داخل عربات مترو الأنفاق الخاصة بالسيدات لقطاع التفتيش والرقابة للتحقيقات.

إيقاف أمين الشرطة  صاحب واقعة المترو عن العمل

كما أنه في إطار إهتمام وزير الداخلية بمتابعة إجراءات سير التحقيقات الخاصة بمقطع فيديو الذى تم تداولة مواقع التواصل الإجتماعي ومن بينها صفحة اسمع كلام ستك  .

ويظهر فيه أمين شرطة يقوم بالإعتداء علي طفل صغير بالضرب داخل إحدي عربات المترو فقد قرر وزير الداخلية إيقاف أمين الشرطة الذى قام بالواقعة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات بمعرفة قطاع التفتيش والرقابة.

وكان بيان وزارة النقل وقت الواقعة قد خرج بكلام غريب أن امين الشرطة كان يخرج الطفل بناء على طلب السيظات فى المترو وهو ماظهر  على العكس تماما حيث يظهر الفيديو المتداول تعاطف السيدات معه بل وقيام احدهن بتصوير مشهد الضرب ورفضهم لمشهد الضرب تماما بل طالبوا بتركه .

تناقض بيان وزارة النقل مع تفاصيل الواقعة

وبذلك يكون البيان الذى خرج من وزارة النقل والمواصلات عكس ما يظهرة الفيديو بل قول الطفل له سيبنى ذراعى وجعنى وعايز اجيب مصروفات للعيد بما اظهر تعاطف كبير على السوشيال ميديا مع الطفل وكانت ستو من خلال صفحة اسمع كلام ستك قد عقدت مقارنة بين هذا الفيديو ومحاسبة الطفل  وخروج سما المصرى فى مشهد مقزز وهى فى بانيو لكى تستحم وتغنى أغنية ليلة العيد بصوتها وتظهر بصورة شبة عارية فى مشهد لايمكن الصمت علية تماما.

فأين مباحث الانترنت من ذلك لأن ما ظهر يخالف عادات وتقاليد وقيم المجتمع وكمان بتقوم بتعيد على الجمهور من البانيو بما يخالف أبسط القواعد بل قامت بقول ماء مثل الخروف ومن هنا كانت المقارنة بين الاثنين حيث كانا فى نفس اليوم .

ويبقى أولى الخطوات وهى أيقاف أمين الشرطة وبالطبع فأن أحالتة لقطاع التفتيش والرقابة يكون للتحقيق فى الواقعة وبالتالى فى حالة ثبوت الواقعة علية يتعرض لعقوبات مشددة من بينها أحالتة للتقاعد وانهائة خدمتة او احالتة للمحاكمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.