التخطي إلى المحتوى
جروس يتجاهل انسحاب الزمالك من الدورى ويحذر كهربا


فى التوقيت الذى اعلن فيه المستشار مرتضى منصور انسحابه من الدورى اعتراضا على مايحدث لمجلس الإدارة لدرجة انه صرح فى المؤتمر الصحفى بأنها مؤامرة على النادى يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة .

جروس يواصل تدريبات الفريق ويتجاهل الانسحاب

وذلك استعداداً لمواجهة نجوم إف سى ضمن مواجهات  الدورى بعد اربعة ايام وتحديدا يوم 27 أغسطس ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى وقام المدير الفنى للزمالك السويسرى كريستيان جروس بعقد جلسة مع الجهاز المعاون له قبل بداية المران من أجل وضع برنامج الفريق فى الفترة القادمة.

وفى نفس الوقت الذى حرص فيه جروس على الاجتماع باللاعبين قبل المران  وطالبهم بعدم الانشغال بموضوع الانسحاب الذى أعلنه رئيس النادى، وأنهم ليس لهم علاقة بذلك الأمر، ومجلس الإدارة هو المسئول، ودورهم يقتصر على الملعب فقط ويأتى ذلك بعد اجتماع بين جروس ومرتضى منصور رئيس النادى .

حيث بحثا خلاله كافة الامور وقام بنقلها للاعبين ومنها مطالبة رئيس النادى باستكمالتنفيذ البرنامج التدريبى بشكل عادى  وأن الفريق سيخوض مواجهة النجوم بشكل عادى.

وعلى صعيد التشكيل من المنتظر ان يجرى جروس بعض التعديلات فى الفترة القادمة  على الرغم من الاعتماد على كاسونجو بشكل ثابت فى الفترة الماضية كما سيتم الدفع باحد اللاعبين  وهما عمر السعيد أو حميد أحداد فى ظل اجتهاد الثنائى بشكل واضح فى التدريبات وخاصة أن جروس ما زال فى مرحلة تجربة كل اللاعبين للوصول إلى التشكيلة المثالية.

جروس يحذر كهربا من إضاعة الفرص السهلة

كما عقد جروس جلسة مع محمود عبدالمنعم الشهير ب كهربا، لاعب الفريق،وذلك  فى حضور مدرب الأحمال، وأمير عزمى المدرب المساعد، وتم وضع برنامج خاص له من أجل تجهيزه بشكل أحسن، وتحدث معه عن إضاعة الفرص بشكل مستمر فى المباريات الأخيرة للفريق .

بالاضافة إلى عدم استغلال الفرص التى تتاح له أمام مرمى الفريق المنافس، وطالبه بالتركيز الشديد وقال له استمرار إضاعة الفرص بهذا الشكل سيكون له تأثير سلبى وقد يكلف الفريق فقدان نقاط فى اللقاءات القادمة من مسابقة الدورى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110