التخطي إلى المحتوى
قطع فستان يسرا وضياع قراط ألماس من منه شلبى فى مهرجان الجونة

 

يبدو أن اخبار مهرجان الجونة لن تنتهى فقد تعرضت الفنانة يسرا لقطع فستانها عقب انصرافها من المهرجان  اثناء تواجدها داخل عربة التنقل الداخلية جولف كار واثناء قيام الفنانة منه شلبى فى هذا الموقف وسقط قرط ألماس  من منه  وظلوا يبحثون عنه دون جدوى  إلا أن أحد العمال المتواجدين بالمنطقة التى سقط بها القرط وعثر عليه وأعاده إليهم مرة أخرى  وهو ما دفع يسرا لتوجيه الشكر لهم جميعا على اهتمامهم بالاضافة إلى الابتسامة التى لاتفارق الوجوه.

العمال يعثرون على قطر منه شلبى

قامت  الإعلامية بوسي شلبي  بنشر  فيديو من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومعها المخرجة إيناس الدغيدي وذلك على حسابها على إنستجرام خلال تغطيتها للمهرجان لأحدى القنوات الفضائية وقامت بوسي صديقتها الأنتيم  إيناس الدغيدى مؤكدة أن إطلالتها جريئة كشخصيتها من حيث لون الفستان الجذاب  لترد الثانية بصورة مفاجأة عن تعرض فستانها للقطع أثناء دخولها القاعة لحضور المهرجان.

قصة تمزق فساتين الفنانات فى مهرجان الجونة 

ومن ناحية أخرى حدثت بعض المواقف الطريفة أثناء افتتاح المهرجان ومنها عندما قالت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد خلال تقديمها حفل الافتتاح فين حسين فهمي؟ ولكنها لم تجده ضمن الحضور  الأمر الذي جعلها تتدارك الموقف وتقول  للحاضرين كنت بدور عليه  عشان لو لقيتُه  هطلب منه الجواز  فضحكَ الحاضرون للافتتاح.

كالمعتاد اثارت الفنانة دينا الشربينى الجدل على السوشيال ميديا وذلك من خلال حضورها على فى مهرجان الجونة السينامائى فى دورتة الثانية حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان

وأرتدت فستان كحلى مصنوع من خامات محددة ومكشوف من منطقة البطن حيث كانت مغطاة بقماش الدانتيل الشفاف والفستان من تصميم المصمم الإيطالى الشهير روبرتو كيافالى وبالطبع الجمهور لم يهدأ حتى بحثوا عن ثمن الفستان الذى اتضح أن سعره يبلغ 1436 جنية إسترلينى أى ما يعادل 34 ألف جنية مصرى.

ومن هنا خرجت موجة من السخرية على السوشيال ميديا من دينا الشربينى وشكلها وفستانها لدرجة أن الفنانة كندة علوش خرجت لتدافع عن دينا الشربينى وتهاجم كل الصور المتداولة بطريقة ساخرة وكتبت  على حسابها الرسمي  على تويتر التنمر ليس قسرًا على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد الفنانة دينا الشربيني وفنانات أخريات هو أبشع أنواع التنمر  إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن  أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.