التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من دينا الشربينى على الهجوم عليها

قامت الفنانة دينا الشربينى بأغلاق التعليقات عبر حسابها الرسمى على  بإنستجرام ولم تقم بتوضح السبب على أى من حساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى  بأكملها حيث تعرضت دينا الشربينى تعرضت لحملة قاسية على مدار اليومين الماضيين  فى تعليقات سيئة على السوشيال ميديا وهو ما جعل البعض  يعتقد  أن هذه التعليقات هى سبب غلق دينا الشربينى للتعليقات عبر حساب إنستجرام والحسابات الاخرى .

دينا الشربينى تغلق التعليقات على إنستجرام بسبب الهجوم عليها 

وكانت  دينا الشربينى قد أثارت الجدل على السوشيال ميديا وذلك من خلال حضورها على فى مهرجان الجونة السينامائى فى دورتة الثانية حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان وأرتدت فستان كحلى مصنوع من خامات محددة ومكشوف من منطقة البطن حيث كانت مغطاة بقماش الدانتيل الشفاف والفستان من تصميم المصمم الإيطالى الشهير روبرتو كيافالى وبالطبع الجمهور لم يهدأ حتى بحثوا عن ثمن الفستان الذى اتضح أن سعره يبلغ 1436 جنية إسترلينى أى ما يعادل 34 ألف جنية مصرى .

ومن هنا خرجت موجة من السخرية على السوشيال ميديا من دينا الشربينى وشكلها وفستانها لدرجة أن الفنانة كندة علوش خرجت لتدافع عن دينا الشربينى وتهاجم كل الصور المتداولة بطريقة ساخرة وكتبت  على حسابها الرسمي  على تويتر التنمر ليس قسرًا على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد الفنانة دينا الشربيني وفنانات أخريات هو أبشع أنواع التنمر  إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن  أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني.

 ياسمين رئيس تعبر عن غضبها من الهجوم على دينا الشربينى 

وكانت موجات السخرية من تداول بعض الصور بصورة ساخرة لدينا الشربينى وتعاطف معها البعض من ناحية ذلك وهاجمها البعض الأخر وكانت دينا قد ظهرت بقصة شعر قصيرة ومختلفة عن ما تقوم به ومكياج هادئ  ولم يكن الجدل ناحية دينا فقط فقد طال الفنان عمرو سعد  بسبب النيولوك الجديد له .

حيث ظهر بشعر كثيف وهو ماتسبب فى سخرية عدد كبير من جمهور عمرو الذى أكد بعد موجة السخرية التى نالت من  اللوك الجديد  أنه سيوضح الحقيقة كاملة التى جعلته يظهر بهذا الشكل  وقام عمرو سعد من ناحية أخرى بنشر صورة باللوك الجديد على حسابه على إنستجرام.

ومن ناحية أخرى أعربت الفنانة الشابة ياسمين رئيس عن غضبها الشديد من الهجوم غير المنطقى  على دينا وايضا الذى يتعرض له المشاهير   وقالت صباح الخير وياريت الناس تهدى شوية عشان خلاص والله أنا تعبت نفسيًا مش عارفة المفروض الواحد يتشتم ويسكت يعنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110