التخطي إلى المحتوى
قصة الصورتين الذى أخفاهم مصطفى متولى
مصطفى متولى وأسرتة

اليوم تحل الذكرى 18 على رحيل الفنان مصطفى متولى وقد لقب بصديق الزعيم عادل إمام فهو الرفيق معه فى أغلبية أعمالة ولم تقف العلاقة عند ذلك فمصطفى هو زوج شقيقة عادل إمام.

قائمة مشرفة من الأعمال المسرحية والأفلام فى تاريخ مصطفى متولى 

وتميز مصطفى بالعديد من الأدوار فى مسيرتة الفنية  حيث بدأ من المسرح، حيث مارس التمثيل كهواية في من خلال المسرح المدرسى وهو مولود ببيلا بمحافظة كفر الشيخ وسرعانما انضم  إلى مسرح الحكيم بعد تخرجه من معهد الفنون المسرحية وشارك فى العديد من المسرحيات إلى جانب ذلك أشترك مع الزعيم عادل إمام فى العديد من الأعمال سواء فى الأفلام او المسرحيات وكان أيقونة ثابتة فى غالبية أعماله ومن المعروف أن الزعيم يقوم بتثبيت الطاقم المشارك معه فى أفلامة ومسرحياتة .

ومن الأعمال التى شارك فيها مع الزعيم أفلام جزيرة الشيطان وشمس الزناتى وحنفى الأبهة والإرهابى والإرهاب والكباب بالأضافة إلى المسرحيات مثل الواد سيد الشغال وبودى جارد والزعيم وغيرها من الأعمال ومنها بالطبع دوره فى فيلم سلام ياصاحبى وأدواره المميزة فى أفلام بخيت وعديلة واللعب مع الكبار والمنسى .

ولا ننسى المسلسلات التى شارك فى بطولتها ومنها بكيزة وزغلول مع الراحل صلاح قابيل ودوره المميز فى لن اعيش فى جلباب أبى وحياة الجوهرى وعمر بن عبد العزيز وغيرها من المسلسلات .

قصة زواجة من شقيقة عادل إمام

وقد تزوج  مصطفى متولي  من شقيقة الفنان عادل إمام ولديه ثلاث أولاد هم عمر و عصام و عادل.

وكان موتة مفاجئة صادمة للجميع  حيث توفى في 5 أغسطس عام 2000 فبعد انتهائه من العرض اليومى لمسرحية بودى جارد أصيب بأزمة قلبية مفاجئة توفى على أثرها عن عمر يناهز 51 عاما  .

ورغم تميز مصطفى بأدواره الشر فى معظم أعمالة الا أن الكثيرون لايعلمون أنه كان يتمتع بخفة ظل عالية إلى جانب طيبتة التى جعلت الجميع داخل الوسط الفنى يحبه.

فهو ابن المسرح المصرى فقد تتلمذ فى مسرح الحكيم وأدى ادواره ببراعة مما حعل الأنظار تلتفت إلية سريعا وعرف طريق الشهرة و بعد أسرتة عن الأحتكاك بالوسط الفنى نهائيا والصورة التى نعرضها هى له وزوجتة واولاده  .

مصطفى متولى وأسرتة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110