التخطي إلى المحتوى
فعل فاضح فى الساحل الشمالى

ماحدث فى الساحل الشمالى لاينطبق علية سوى فعل فاضح حيث قامت أحدى المصطفات بالنزول من سيارتها والرقص فى الشارع وهى ترتدى هوت شورت وملابس عارية وقامت صديقتها بالنزول معها والتصفيق لها .

فتاة ترقص بالشارع فى الساحل الشمالى

وقام احد الاشخاص بتصويرها ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعى وتم تداولها على نطاق واسع من كم التناقضات فى الموجودة فى المجتمع.

ففى الوقت الذى انقلبت فيه الدنيا لمجرد قيام عروسة بنشر صورتها بالنقاب وكم الانتقادات التى واجهتها من نوعية التعليقات السخيفة ازاى نشوف شكل مقزز وهكذا وهو ماحدث من بعض الحقوقيون ولكن لم نسمع راى هؤلاء الحقوقيون تعليقا على هذا الفيديو الراقص ولانستبعد ان يخرجوا ويقولون انها حرية تعبير وحرية شخصية .

ولكن مايعنينا ان البعض ايضا قام بنشر الفيديو الراقص للفتاة والقيام بتشيرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعى وكم التعليقات السخيف علية والمعاكسات والكلام الغريب على مجتمعنا .

والساحل الشمالى بكافة القرى السياحية الموجودة به كما لوكان من كوكب اخر فهناك بعض القرى والشواطئ غير مسموح بدخولها غير لاعضائها فقط حتى الحفلات الغنائية فكافة نجوم الطرب مثل عمرو دياب وتامر حسنى وغيرهم لابد من الخفلة السنوية لهم فى الساحل الشمالى فهى عنصر اساسى بعد اطلاق البوماتهم.

الحفلات الغنائية فى الساحل الشمالى

فهى الاكثر ايرادا بالطبع لانها مع جمهور يدفع الكثير بالاضافة إلى طبيعة الطبقات التى تتواجد فى الساحل الشمالى وهناك عدد من المطربين اتفقوا على حفلات لهم هناك لمردودة القوى سواء على شراء البوماتهم أو الاجر لتلك الحفلات ومنهم تامر عاشور ورامى جماب وغيرهم .

والساحل معروف منذ نشأتة انه ذو طبيعة خاصة فى كل شئ سواء فى تصرفات المجتمع المتواجد هناك الغالبية وليس الكل إلى جانب العادات التى اصبحت هناك ولكن يبقى هذا الفيديو الراقص فما الذى تقوم به تلك الفتاة خاصة انها فى النهار وفى شارع عام وبالتالى عرضة لتصويرها ويراها الحميع .

ويأتى ذلك بعد يوم من نشر فيديو لشاب وهو يتحرش بفتاة التجمع والذى تم تداوله على السوشيال ميديا بكثرة ورفض الكثيرون هذا التصرف من الشاب الذى قام بذلك ولكن نفاجا اليوم بماحدث من الفيديو الراقص ولكن ستو لم تجعل الأمر يمر مرور الكرام تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك على الفتاة وهى بترقص زى ما هتظهر فى الفيديو   .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110