التخطي إلى المحتوى
   غادة عادل فى أول ظهور بعد انفصالها عن مجدى الهوارى

 

لم يقتصر ظهور غادة عادل على السوشيال ميديا من خلال جلستى تصوير  حيث ظهرت من جديد   بصحبة عدد من الفنانين والفنانات ومنهم مى عز الدين وأحمد السعدنى وأمير شاهين شقيق إلهام شاهين وذلك خلال أحدى المناسبات الخاصة وهو يعتبر  أول ظهور لغادة عادل بعد انفصالها عن المخرج مجدى الهوارى وانتشرت 4 صور جديدة لها من هذة المناسبة .

أول ظهور لغادة فى مناسبة خاصة 

 

ومن المعروف أن النجمة غادة عادل تستعد حاليا لتصوير أولى مشاهدها فى الفيلم الجديد  نادى الرجال السرى  الذى يقوم ببطولتة  النجم كريم عبد العزيز ومن إخراج خالد الحلفاوى كما يشارك فى البطولة ماجد الكدوانى وبيومى فؤاد ونسرين طافش  والطريف أن أول اعمال تألقت من خلاله غادة كان مع كريم عبد العزيز من خلال فيلم الباشا تلميذ منذ 14عام ويعد الفيلم أول الأعمال التى تقدمها غادة بعد طلاقها من المخرج مجدى الهوارى.

حيث عملت فى 6 أعمال مع زوجها السابق مجدى الهوارى وكانت بطلة أفلام قام بأخراجها ومن هذة الأفلام بلية ودماغة العالية مع محمد هنيدى وفيلم عبود على الحدود مع الراحل علاء ولى الدين وكريم عبد العزيز وكان هذا الفيلم من انتاج مجدى الهوارى .

ومن ناحية أخرى قام الفنان  محمد هنيدى بمداعبة  الفنانة غادة عادل  على طريقتة الكوميدية حيث قام بنشر فوتو سيشن غادة وهى ترتدى بدلة صفراء وشبه جلسة تصويرها أنها على نفس الاستايل الذى ظهر به فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية ونشر ايضا صورة النجم جونى ديب بنفس البدلة الصفراء ايضا وكتب معلقا يسخرون منك ثم تنجح فتبهرهم فيقلدوك .

مداعبة هنيدى لغادة عادل بسبب البدلة الصفراء 

وغادة عادل أصبحت فى الفترة الأخيرة  حديث السوشيال ميديا ليس بعد طلاقها ولكن من فوبيا جلسات التصوير التى تقوم بها فبعد أعجاب الكثيرون بجلستى التصوير الأولى والثانية نشرت لجمهورها جلسة التصوير الثالثة أو ما يطلق عليه فوتو سيشن  وقامت بالتصوير فى نفس المكان وهو الساحل الشمالى خاصة أن الجميع أبدى أعجابة بمكان التصوير الساحر بجوار البحر.

قد ظهرت غادة عادل فى الاطلالة الجديدة بعدة صور وقام بتصويرها المصور خالد فضة ظهرت فيها  وهى ترتدى ملابس فضية  بإطلالة فضية حيث قامت بأرتداء فستان فضى قصير أثار الجدل على السوشيال ميديا  وكما ذكرنا فى نفس موقع التصوير بأحد شواطئ الساحل الشمالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.