التخطي إلى المحتوى
غادة عادل تحتفل بالطلاق بفوتوسيشن جدبد

جاء خبر طلاق غادة عادل من المخرج مجدى الهوارى لينزل كالصاعقة داخل الوسط الفنى خاصة انه كان من انجح الزيجات داخل الوسط الفنى .

فوتو سيشن بعد طلاق غادة عادل

خاصة انه مر على زواجهم اكثر من عشرين عاما ونتج عن ٥ابناء اربعة اولاد وبنت وهم محمد وحمزة  وعبدالله وعز الدين والبنت وهى مريم وكان يحسدهم الجميع على نجاحهم خاصة ان غادة ممثلة مشهورة ومجدى واحد من اهم المخرجين .

ولكن حسب كلام مقربين فان الانفصال جاء منذ فترة ولكن لم يعلن حفاظا على مشاعر مجدى ولكن جاء حوار غادة فى مجلة زهرة الخليج لتصرح بانها اتطلقت.

بل وتتصدر عنوان غلاف المجلة بملابس صفراء كان فوتو سيشن قام بتصويرة المصور خالد فضة وهذا اول شئ فعلتة غادة بعد.طلاقها هو لبس الاصفر واعلان الطلاق من خلال حوار مجلة والغريب أنه عندما سالت من فترة عن طلاقها من مجدى كانت لاتعلق نهائيا.

اسرار اختفاء غادة عادل الفترة الماضية

وغادة اختفت عن المسلسلات فى رمضان الماضى وكان ذلك غريب خاصة ان الجمهور تعود على ظهورها كل رمضان بمسلسل جديد .

ولغادة العديد من الافلام منها الباشا تلميذ والتى قامت ببطولتة مع الفنان كريم عبد العزيز وفيلم بلية ودماغة العالية مع النجم محمد هنيدى وكان من اخراج طليقها مجدى الهوارى وكان بداية انطلاق لها وهناك فيلم جعلتنى مجرما مع النجم احمد حلمى والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه .

وهناك العديد من المسلسلات مثل سر علنى والميزان والعهد وغيرها من المسلسلات ولها مساحة بارزة داخل الدراما المصرية .

وقد لايعلم البعض ان غادة عشت فترة طويلة داخل ليبيا بحكم عمل والدها هناك حيث قضت فترة الطفولة حتى التخرج من الجامعة حيث حصلت على إدارة اعمال من جامعة قار يونس فى ليبيا.

ومن ناحية تانية ستو زعلت جدا لما عرفت بخبر الطلاق خاصة انها دايما تقول انهم عشرة عمر ومش مصدقة اللى حصل وعشان كدا استفسرت ولاقت ان الخبر صحيح وزعلت اوى تعالوا نشوف ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك وهتعرفنا تفاصيل اكتر عن الموضوع واية اول حاجة عملتها غادة بعد الطلاق تعالوا نشوف الفيديو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.