التخطي إلى المحتوى
غادة عادل اتصورت بفستان زفاف مع جوزها واتطلقت

 

 

ياتى موسم الصيف من هنا ويبدا موسم الزواج والطلاق فى الوسط الفنى واحدثتها طلاق الفنانة غادة عادل من المخرج مجدى الهوارى وذلك بعد زواج طويل استمر اكثر من 20عاما .

غادة عادل اخفت خبر الانفصال احتراما لابو اولادها

واثمر هذا الزواج عن خمسة ابناء  بينهم اربعة اولاد وهم محمد وحمزة  وعبدالله وعز الدين وبنت وهى مريم وتعتبر من اطول الزيجات فى الوسط الفنى ان لم تكن اطولها على الاطلاق .

ومنذ عدة ايام ويتداول البعض خبر الطلاق دون تعليق من الطرفين

حتى  كشفت غادة عادل عن القصة في حوار لها أجرته مع مجلة زهرة الخليج الإماراتية حيث ظهرت بإطلالة جديدة على غلاف المجلة، إضافة إلى تصريحها بأنها اتطلقت الذى احتل غلاف المجلة  واضافت غادة في الحوار أنها انفصلت منذ فترة طويلة لكنها لم تعلن خبر الانفصال احتراما منها لرغبة زوجها ابو أولادها الذي طلب تأجيل إعلان خبر الانفصال.

وأَضافت غادة في حوارها أنها لم تنفي خبر الانفصال نهائيا وأي حد سألها عن انفصالها كانت تمتنع عن الاجابة عن السؤال مشيرة إلى أن أي نفي على لسانها للانفصال هو خبر مفبرك وليس له اى أساس من الصحة .

مجدى الهوارى ينشر صورة غادة بفستان الزفاف

ولفتت الانظار صورة غلاف المجلة حيث قام بتصويرها المصور الفوتوغرافي خالد فضة ونشرها عبر حسابه على إنستجرام حيث ظهرت غادة بملابس صفراء.

الشئ الغريب ان المخرج مجدى الهوارى قام منذ اسبوع بنشر صورة تجمعة هو وغادة على حسابه على انستجرام وهى ترتدى فستان زفاف وعلق قائلا انتظروا مفاجأة.

 

وظهرت بعض التعليقات من الجمهور من انه يحتفل بعيد زواجهما او انه يرتب مفاجاة لغادة عادل ولكن بعدها بأشبوع كان اعلان خبر انفصالهما وهو مامثل المفاجأة داخل الوسط الفنى خاصة انهما من اطول الزيجات داخل الوسط الفنى ولكن هذا هو حال الدنيا .

ومن المعروف ان غادة عادل غابت عن الجمهور خلال موسم رمضان الماضي، ةلم تقدم اى مسلسلات فيما ترددت بعض الأنباء حول مشاركتها في الفيلم الجديد للفنان محمد سعد، وهو بعنوان محمد حسين، أما المخرج الهواري، فكان اخراج مسلسل الشارع إللي ورانا هو آخر أعماله، وهو من بطولة درة ولبلبة ونسرين إمام وفاروق الفيشاوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110