التخطي إلى المحتوى
رحيل النقاز عن الزمالك

بعدالترويج باقوى ظهير ايمن لنادى الزمالك ظهرت انباء من تونس عن رغبة اللاعب حمدى النقاز فى الرحيل عن نادى الزمالك وياتى ذلك يعد احساس النقاز ان المدير الفنى الجديد للزمالك كريستيان جروس اخرجة من حساباتة.

اسباب تفكير النقاز فى الرحيل عن نادى الزمالك

وذلك وفق ما اكدتة جريدة الصباح نيوز التونسيةالتى ذكرت  أن الزمالك فتح الباب أمام رحيل اللاعب وبالفعل بدأ في البحث عن سبل  لتسوقيه في الدوري السعودي حتى يستفيد من المقابل المادى.

ومن ناحية اخرى اكد مقربين من النقاز أنه بدأ في التواصل مع إدارة نادي الترجي التونسي الذي كان يرغب في التعاقد معه قبل الانضمام للزمالك ولكنه وقتها فضل الزمالك .

ولكن هناك مايعيق هذة الصفقة حيث ان نفس المركز الذى يشغلة النقاز يوجد به ٣لاعبين وهو مركز الظهير الايمن وهم محمد اليعقوبى وإيها المباركى ورامى الجريدى .


وتجدر الإشارة إلى ان  حمدي النقاز انضم لصفوف نادى الزمالك في بداية عام 2018 قادما من النجم الساحلي التونسي.

وشارك الظهير الأيمن مع منتخب تونس في كأس العالم روسيا 2018.

ولعب النقاز مع الزمالك في النصف الثاني من الموسم الماضي 14 مباراة ساهم فى صنع  4 أهداف خلالهم وساهم في فوز القلعة البيضاء بكأس مصر.

تاريخ النقاز مع نادى الزمالك

بينما شارك هذا الموسم في مباراة واحدة فقط أمام بتروجيت في افتتاح الدوري وغاب عن لقاء  الاتحاد السكندري وخرج أيضا من قائمة لقاء مصر للمقاصة وهو ماينذر بعدم اعتماد جروس علية ففكر فى الرحيل خاصة انه نجم دولى وجاء بعد ان قال تركى آل الشيخ لمرتضى منصور ؤئيس النادى من انه سيأتى له بصفقة سوبر وهو ماتم.

وهذا حال الاندية الكبرى مثل الاهلى والزمالك تأتى بلاعبين كبار وتقوم بوضعهم على دكة اليدلاء حتى لا ياخدة الفريق المنافس اى يحتفظ بالمواهب ولا يلعبون .

ويأتى ذلك فى ضؤ انتظار شيكابالا للعرض اليونانى خاصة فى ضؤ رغبتة بعدم اللعب للنادى وهناك محاولات من الزمالك لاعارتة لنادى سعودى حتى يستفيد النادى بالمقابل المادى وانعاش خزينة النادى خاصة ان عالم كرة القدم اصبح احترافى ولا مجال به للعواطف نهائيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110