التخطي إلى المحتوى
شاهد..معركة اللانشون والبسطرمة بين مرتضى وفرج عامر

يبدو ان تعادل نادى سموحة مع نادى الزمالك فى لقائهم فى الدورى الممتاز تسبب فى حرب تصريحات ساخنة بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحمد فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمحلس النواب فبعد  حالة الهدوء والاستقرار فى علاقة رئيسى الناديين.

تصريحات عامر تسببت فى غضب مرتضى منصور

 

فبعد تعادل نادى الزمالك مع سموحة فى الدورى الممتاز بهدف لكل منهما فى الاسبوع السابع خاصة ان سموحة تعادل فى وقت قاتل من المباراة خرج فرج عامر رئيس نادى سموحة وقال  إن مباراة فريقه مع الزمالك كانت مثل السكينة في الجبنة.

فرج عامر انا مهندس ومش جربان وأفاق

وبالطبع تسببت تلك التصريحات  التى خرجت من فرج عامر فى غضب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  الذى رد على طريقة قصف الجبهة كما يقولون وقال فرج عامر رد بالطريقة دى لأنه بتاع لانشون وبسطرمة ودا طبعا فى اشارة لأن فرج عامر يملك احدى اكبر المصانع المنتجة لتلك المنتجات .

وعقب هذا التصريح من مرتضى منصور خرج فرج عامر ورد علية على صفحتة على فيس بوك وقال أنا مهندس وخريج أكبر جامعات وصانع من أكبر الصناع واشرفهم فى العالم وبتاع لانشون وبسطرمة بس مش أفاق ومش جربان.

ثانى معركة تصريحات بين منصور وعامر 

 

تجدر الاشارة إلى انها ليست اول مرة للتصريحات المتبادلة بين الطرفين حيث سبق وحدث فى اثناء  مباراة نهائى كأس مصر فى جولتة الأخيرة بين الزمالك وسموحة بسبب حكام المباراة واصرار كل طرف على موقفة .

وسرعان ما زال هذا الخلاف بع ان عقد الثنائي جلسة في مقصورة إستاد برج العرب بالإسكندرية على هامش مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة.

وكانت جلسة الصلح بوجود هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة ومحمود الشامي رئيس رابطة الأندية المحترفة، بالإضافة إلى هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.. وانتهت الخلافات بين الثنائي بتبادل المصافحة وفاصل من الدعابات المتبادلة .

وكانت معركة بسبب رفض الزمالك الاستعانة بحكام مصريين فى هذا اللقاء وهذا سر التصريحات المتبادلة فى ذلك الوقت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.