التخطي إلى المحتوى
أسرار ابن عادل إمام تحتل السوشيال ميديا

 

تألق  الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام على حساباتة على السوشيال ميديا سواء على إنستجرام او تويتر حيث فتح كنز الأسرار والمواقف بدأها بصندوق الذكريات عندما قام بنشر صورة منذ طفولته مع  والده عادل إمام.

محمد إمام ينشر صورتة وهو طفل مع الزعيم

 

وارفق بها صورة أخرى من حفل زفافه وكتب عليها الزعيم الصغير والزعيم الكبير وهنا اشادت هذة الصورة على اعجاب الكثيرون وحصدت كمية كبيرة من اللايكات.

 

وتجدر الإشارة إلى ان محمد إمام احتفل بزفافه الشهر الماضى على نورهان طلعت فى إحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى وكان  بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد حلمى وأحمد السقا وأحمد صلاح السعدنى وأحمد رزق.

وايضا دينا الشربينى وأحمد فهمى و خطيبته هنا الزاهد والفنانة ياسمين عبد العزيز التى قامت بالرقص فرحا بزفافة  وكريم محمود عبد العزيز والمخرج أحمد خالد موسى وقام بأحياء الحفل الهضبة عمرو دياب .

مواقف الجدعنة احمد السعدنى ينقذ ابن الزعيم فى ليلة هنا وسرور 



اما ثانى الاسرار كانت من خلال وصفة لجدعنةالفنان احمد السعدنى صديق عمره حيث وصفه  محمد عادل إمام بالأخ الجدع و ذلك بسبب وقوفه بجانبه خلال تصوير فيلم ليلة هنا وسرور.

حيث كشف محمد عن اعتذار نجم آخرفى الفيلم  ليحل محله احمد السعدنى على الرغم من مرضه فى تلك الفترة  حيث روى محمد إمام القصة كاملة حيث كان يقوم بتصوير فيلم ليلة هنا وسرور وكان من  المفترض قيام نجم كبير بدور أبن عمي سلطان طبقا لاحداث الفيلم ولكن هذا الفنان اعتذر لظروف خاصة .

والمشكلة ان المشهد كان  صعب و كان بقٰلنا فترة كبيرة بنتدرب عليه مع فريق الاكشن اللي جاي من خارج مصر ..ده غير إن الديكور كان مبنى وبالطبع  كانت هتبقى خسارة كبيرة جدا للمنتج لو كنا أجلنا تصوير المشهد.

المهم جه فى دماغى كلمت أحمد السعدني و كان لسه خارج قبلها بيوم  من المستشفى لأسباب صحية و قولتله عندي مشكله و محتاجك وفجأة بعظ نص ساعة  لقيته داخل عليا في التصوير وفضل يتمرن يوم بحاله و هو عيان على مشهد الأكشن اللى هيصوره و تاني يوم فضل حوالى 20 ساعة يصور في المشهد بدون أى مقابل .

وطبعا السعدني أكبر مثال على الأخ الجدع .. ربنا يخليك ليا يا أخويا يا حبيبي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110