التخطي إلى المحتوى
محمد سعد : معنديش برنامج جديد وحياتى مع محمد حسين

أكد الفنان محمد سعد  نفيه لما تم تداولة خلا الايام الماضية عن تعاقده لتقديم برنامج جديد واكد أنه لم يقدم أى برامج جديدة حيث كانت بعض المواقع قد نشرت اخبار عن تقديمه لبرنامج جديد و اتفاقه بشكل مبدئى مع أحد شركات الإنتاج وكل ذلك غير صحيح.

محمد سعد يواصل تصوير محمد حسين ويستعد لعرض الكنز2

 

وأوضح  أنه يواصل حاليا تحضيراته لفيلمه الجديد محمد حسين وكل تركيزه فيه حالياً فقط لاغير  وهناك جلسات عمل تتم بينه وبين المنتج للاستقرار على المخرج الذى يتولى أخراج الفيلم .

سعد ينفى تقديم برنامج لأحدى القنوات

ونفى ماتردد عن أن فيلمه قد توقف تحضيره وهنا رد سعد بطريقة كوميدية عليا النعمة ماعندى برنامج ..ومركز فى فقط مع محمد حسين.

وتجدر الإشارة إلى ان  فيلم محمد حسين تدور قصتة فى إطار كوميدي حول سائق يتعرض للعديد  من المواقف الكوميدية الغريبة التي تؤثر في شخصيته وفي حياته بصفة عامة  وتنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى المترددات على الجراج الذى يتواجد به لكنها علاقة حب من طرف واحد الفيلم من تأليف شريف عادل ولم يتم تحديد المخرج .

ومن ناحية  أخرى ينتظر محمد سعد عرض أحدث أفلامه السينمائية وهو فيلم الكنز2 الذي سبق أن قدم بطولة الجزء الأول منه وكان معه  محمد رمضان وهند صبري ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم رأس السنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110