التخطي إلى المحتوى
أسرار إطلاق اسم محمد صلاح على شارع فى الجونة
  1. اكد  المهندس نجيب ساويرس  رجل الاعمال المعروف و أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي إنه حصل بالفعل على موافقة محمد صلاح نجم المنتخب قال ونادى ليفربول الانجليزي بتسمية أحد شوارع مدينة الجونة السياحية باسمه.

صلاح يوافق على إطلاق اسمه على شارع  فى الجونة 

وأضاف نجيب ساويرس اثناء  مداخلتة التليفونية مع الفنان أدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث على قناة اليوم عجبتني تويتة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لشاب طالب بتسمية شارع بمدينة الجونة باسم محمد صلاح.

شاب طالب نجيب ساويرس بإطلاق اسم صلاح 

وكان احد الشباب قد طلب  عبر الصفحة الرسمية لساويرس على موقع التدوينات تويتر قال من خلالها نصا منور يا عمو نجيب والله ممكن تسمي شارع في الجونة باسم محمد صلاح زي شارع يسرا.

وهو ماتم واكد نجيب محمد صلاح فخر لمصر وقيمة كبيرة خارج مصر واضاف نجيب ساويرس إنه حصل على  موافقة شقيقه سميح ساويرس مالك منتجع الجونة على إطلاق اسم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، على أحد شوارع الجونة.

شارع مخصوص باسم الدكتور مجدى يعقوب 

 

تجدر الإشارة إلى انه تم إطلاق اسم العالم الكبير الدكتور مجدى يعقوب على احد شوارع الجونة تقديرا لأعماله الجليلة وهو احد علماء القلب فى العالم وله دور بارز فى المجتمع المصرى من خلال مركز الدكتور مجدي يعقوب فى أسوان.

ليكون بذلك شارع محمد صلاح ثالث شارع بعد شارعى الفنانة يسرا والدكتور مجدى يعقوب وتجدر الإشارة إلى ان الموافقة على  شارع باسم يسرا قد قوبل بجدل على السوشيال ميديا .

حيث تداول رواد التواصل الإجتماعى وقتها صورة للفنانة يسرا وهى تظهر بجوار يافطة شارع مكتوب علية اسمها وقد اعتقد البعض ان الموضوع مجرد دعابة ولكن اتضح  انه حقيقى حيث تم  أُطلاق اسم يسرا على أحد الشوارع في مدينة الجونة السياحية تقديرا لأعمالها الفنية ومشوارها الكبير فى عالم الفن.

ومن المعروف ان يسرا قد قدمت أغنية مهرجان الجونة في دورته الأولى واغنية ٣دقات التى حققت رواج كبير ومشاهدات عالية كما انها تشارك فى مهرجان الجونة فى دورتة الثانية التى تقام فى الجونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.