التخطي إلى المحتوى
شاهد… لحظة سقوط غادة عادل والزعيم فى مهرجان الجونة

 

شهد افتتاح مهرجان الجونة خلال افتتاحة عدد من المواقف المحرجة للعديد من الفنانين والفنانات ومنهم الفنانة غادة عادل التى كادت أن تسقط مرتين خلال دخولها على السجادة الحمراء أو ما يعرف بالريد كاربت حيث تعثرت فى المرة الاأولى لظهورها عليها وذلك بسبب فستانها الفضى الطويل والذى قام بتصميمة التونسى سوشا  والمرة الثانية أثناء مشيها على السجادة وتصويرها .

غادة عادل تعرضت للسقوط مرتين بسبب فستانها 

ونفس الأمر تعرض له الزعيم عادل إمام الذى كاد ان يسقط هو الاخر فى بداية دخوله للمهرجان ولولا أن المحيطين به قاموا بامساكة ومن ناحية اخرى قام  الزعيم عادل إمام النجمة بمداعبة مايا دياب أثناء لقائهما في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثانية وقامت  مايا بتقبيل يد الزعيم ومغازلته وقالت له بحبك.

وتُعقد الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري بحضور نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب وهناك من الضيوف النجم العالمى سيلفستر ستالونى وغيرهم.

الزعيم يتعرض للسقوط فى لحظة دخوله المهرجان 

اما المثير للجدل فهو تداول رواد السوشيال ميديا صورة  الإعلامية بوسي شلبي فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية حيث اثار فستانها الغريب السخرية على مواقع التواصل الإجتماعى واطلقوا علية الفستان ابو الريش نظرا لاحتوائه على ريش أبيض.

كما كانت   الفنانة اللبنانية مايا دياب من ضمن حضور مهرجان الجونة وقالت  إنها تشعر بالندم لعدم المشاركة في المهرجان فى دورتة الاولى فى السنة الماضية أضافت مايا خلال حفل الافتتاح أن التنظيم والتحضير الجيد والأفلام المشاركة والنجوم المتواجدين  جميعها عوامل تثبت أن مهرجان الجونة يستحق أن يكون على مستوى عالمي بكل مافيه.

وأكدت مايا  إنها تحضر لبرنامج في منتصف أكتوبر القادم لكنها لم تكشف عن مزيد من التفاصيل حتى خروجة للنوروأضافت أنها تحاول أن تنتقي خياراتها بشكل جيد ودقيق احتراما لجمهورها وقالتلهم بطمنكم فإما أكون على الدرجة الأولى أو لا أكون.

وارتدت مايا فستان أسود ونظارة شمس سوداء ومن ناحية أخرى تقام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي بدات من امس وينتهى فى 28 سبتمبر الحالى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110