التخطي إلى المحتوى
شاهد .. قطع فستان إيناس الدغيدي فى مهرجان الجونة

قامت  الإعلامية بوسي شلبي  بنشر  فيديو من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومعها المخرجة إيناس الدغيدي وذلك على حسابها على إنستجرام خلال تغطيتها للمهرجان لأحدى القنوات الفضائية وقامت بوسي صديقتها الأنتيم  إيناس الدغيدى مؤكدة أن إطلالتها جريئة كشخصيتها من حيث لون الفستان الجذاب  لترد الثانية بصورة مفاجأة عن تعرض فستانها للقطع أثناء دخولها القاعة لحضور المهرجان.

إيناس الدغيدى تتعرض لقطع فستانها وتروى القصة لبوسى شلبي

ومن ناحية أخرى حدثت بعض المواقف الطريفة أثناء افتتاح المهرجان ومنها عندما قالت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد خلال تقديمها حفل الافتتاح فين حسين فهمي؟ ولكنها لم تجده ضمن الحضور  الأمر الذي جعلها تتدارك الموقف وتقول  للحاضرين كنت بدور عليه  عشان لو لقيتُه  هطلب منه الجواز  فضحكَ الحاضرون للافتتاح.

شهد افتتاح مهرجان الجونة خلال افتتاحة عدد من المواقف المحرجة للعديد من الفنانين والفنانات ومنهم الفنانة غادة عادل التى كادت أن تسقط مرتين خلال دخولها على السجادة الحمراء أو ما يعرف بالريد كاربت حيث تعثرت فى المرة الاأولى لظهورها عليها وذلك بسبب فستانها الفضى الطويل والذى قام بتصميمة التونسى سوشا  والمرة الثانية أثناء مشيها على السجادة وتصويرها .

مواقف محرجة فى مهرجان الجونة  

ونفس الأمر تعرض له الزعيم عادل إمام الذى كاد ان يسقط هو الاخر فى بداية دخوله للمهرجان ولولا أن المحيطين به قاموا بامساكة ومن ناحية اخرى قام  الزعيم عادل إمام النجمة بمداعبة مايا دياب أثناء لقائهما في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثانية وقامت  مايا بتقبيل يد الزعيم ومغازلته وقالت له بحبك،ويتم عقد الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري بحضور نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب وهناك من الضيوف النجم العالمى سيلفستر ستالونى وغيرهم.

اما المثير للجدل فهو تداول رواد السوشيال ميديا صورة  الإعلامية بوسي شلبي فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية حيث اثار فستانها الغريب السخرية على مواقع التواصل الإجتماعى واطلقوا علية الفستان ابو الريش نظرا لاحتوائه على ريش أبيضولم ينتهى بالطبع الجدل داخل المهرجان من خلال فساتين الفنانات اللاتى حضرن حفل الافتتاح فقد أثارت الجدل على السوشيال ميديا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110