التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من عمرو سعد حول سخرية الجمهور من النيولوك الجديد

 

حالة من الجدل أثيرت على السوشيال ميديا  حول نيولوك الفنان عمرو سعد حيث ظهر بشعر كثيف وهو ماتسبب فى سخرية عدد كبير من جمهور عمرو الذى أكد بعد موجة السخرية التى نالت من  اللوك الجديد  أنه سيوضح الحقيقة كاملة التى جعلته يظهر بهذا الشكل  وقام عمرو سعد من ناحية أخرى بنشر صورة باللوك الجديد على حسابه على إنستجرام .

عمرو سعد يرد على سخرية الجمهور من نيولوك شعره

وكتب للجمهور اللي مش عاجبه أو مستغرب أو بيسأل.. ليه عمرو سعد ظهر في مهرجان الجونة بالشكل الجديد..؟ هاكون معاكم قريب جدًا لايف وهاقول جزء من التفاصيل وخمن البعض أن سبب النيولوك هو طبيعة الشخصية التى يلعبها عمرو من خلال أحداث مسلسل بركة حيث يقوم بتصوير المشاهد الاخيرة منه وسوف يتم عرضة على قناة أون بعد الانتهاء من تصويره ويشارك فى بطولتة الفنانة هالة صدقى ومحمد لطفى وكمال أبو راية وأنعام سالوسة وهو من تأليف محمد الشواف .

وكان عمرو سعد، ظهر  قد ظهر خلال إفتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية بشعر مجعد طويل الأمر الذي أثار جدل وتساؤل متابعيه  على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سبب ظهوره بذلك الشكل .

طبيعة دور عمرو سعد فى مسلسل بركة وراء اللوك الجديد

ومن ناحية أخرى حدثت بعض المواقف الطريفة أثناء افتتاح المهرجان ومنها عندما قالت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد خلال تقديمها حفل الافتتاح فين حسين فهمي؟ ولكنها لم تجده ضمن الحضور  الأمر الذي جعلها تتدارك الموقف وتقول  للحاضرين كنت بدور عليه  عشان لو لقيتُه  هطلب منه الجواز  فضحكَ الحاضرون للافتتاح.

شهد افتتاح مهرجان الجونة خلال افتتاحة عدد من المواقف المحرجة للعديد من الفنانين والفنانات ومنهم الفنانة غادة عادل التى كادت أن تسقط مرتين خلال دخولها على السجادة الحمراء أو ما يعرف بالريد كاربت حيث تعثرت فى المرة الاأولى لظهورها عليها وذلك بسبب فستانها الفضى الطويل والذى قام بتصميمة التونسى سوشا  والمرة الثانية أثناء مشيها على السجادة وتصويرها .

ونفس الأمر تعرض له الزعيم عادل إمام الذى كاد ان يسقط هو الاخر فى بداية دخوله للمهرجان ولولا أن المحيطين به قاموا بامساكة ومن ناحية اخرى قام  الزعيم عادل إمام النجمة بمداعبة مايا دياب أثناء لقائهما في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثانية وقامت  مايا بتقبيل يد الزعيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110