التخطي إلى المحتوى
ثمن فستان دينا الشربينى

كالمعتاد اثارت الفنانة دينا الشربينى الجدل على السوشيال ميديا وذلك من خلال حضورها على فى مهرجان الجونة السينامائى فى دورتة الثانية حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان ،وأرتدت فستان كحلى مصنوع من خامات محددة ومكشوف من منطقة البطن حيث كانت مغطاة بقماش الدانتيل الشفاف والفستان من تصميم المصمم الإيطالى الشهير روبرتو كيافالى وبالطبع الجمهور لم يهدأ حتى بحثوا عن ثمن الفستان الذى اتضح أن سعره يبلغ 1436 جنية إسترلينى أى ما يعادل 34 ألف جنية مصرى.

فستان دينا الشربينى من تصميم إيطالى وسعره 34 ألف جنية 

ومن هنا خرجت موجة من السخرية على السوشيال ميديا من دينا الشربينى وشكلها وفستانها لدرجة أن الفنانة كندة علوش خرجت لتدافع عن دينا الشربينى وتهاجم كل الصور المتداولة بطريقة ساخرة وكتبت  على حسابها الرسمي  على تويتر التنمر ليس قسرًا على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد الفنانة دينا الشربيني وفنانات أخريات هو أبشع أنواع التنمر  إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن  أو زيادته أو إلى أخره فهو فعل عنصري لا إنساني .

وكانت موجات السخرية من تداول بعض الصور بصورة ساخرة لدينا الشربينى وتعاطف معها البعض من ناحية ذلك وهاجمها البعض الأخر وكانت دينا قد ظهرت بقصة شعر قصيرة ومختلفة عن ما تقوم به ومكياج هادئ .

كندة علوش تدافع عن هجوم السوشيال على دينا الشربينى 

ولم يكن الجدل ناحية دينا فقط فقد طال الفنان عمرو سعد  بسبب النيولوك الجديد له حيث ظهر بشعر كثيف وهو ماتسبب فى سخرية عدد كبير من جمهور عمرو الذى أكد بعد موجة السخرية التى نالت من  اللوك الجديد  أنه سيوضح الحقيقة كاملة التى جعلته يظهر بهذا الشكل  وقام عمرو سعد من ناحية أخرى بنشر صورة باللوك الجديد على حسابه على إنستجرام .

وكتب للجمهور اللي مش عاجبه أو مستغرب أو بيسأل.. ليه عمرو سعد ظهر في مهرجان الجونة بالشكل الجديد..؟ هاكون معاكم قريب جدًا لايف وهاقول جزء من التفاصيل وخمن البعض أن سبب النيولوك هو طبيعة الشخصية التى يلعبها عمرو من خلال أحداث مسلسل بركة حيث يقوم بتصوير المشاهد الاخيرة منه ، ومن ناحية أخرى قامت ستو بالتعليق على كافة أحداث مهرجان الجونة وبعض الظواهر به تعالوا نشوف قالت أية من خلال أسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.