التخطي إلى المحتوى
سخرية رواد السوشيال ميديا من فستان بوسى شلبي أبو ريش ومايا دياب تقبل يد الزعيم فى مهرجان الجونة


تداول رواد السوشيال ميديا صورة  الإعلامية بوسي شلبي فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية حيث اثار فستانها الغريب السخرية على مواقع التواصل الإجتماعى واطلقوا علية الفستان ابو الريش نظرا لاحتوائه على ريش أبيض.

بوسى شلبي ترتدى فستان أبيض باطلاله غريبة

 

حيث ظهرت باطلالة عجيبة بإطلالة وارتدت  فستان أبيض قصير وهو مكشوف من منطقة الصدر وبه حمالتين على الكتف وظهر كثيفا بالريش الأبيض وهذا سر السخرية منه وذهب بعض رواد التواصل الإجتماعى إلى انه مثل فستان العروسة وتسألوا عن تصميمة ومن قام بذلك .

ومن ناحية أخرى حضرت  الفنانة اللبنانية مايا دياب للمهرجان وقالت  إنها تشعر بالندم لعدم المشاركة في المهرجان فى دورتة الاولى فى السنة الماضية .

مايا دياب تقبل يد عادل إمام وتقوله بحبك 

 

وأضافت مايا خلال حفل الافتتاح أن التنظيم والتحضير الجيد والأفلام المشاركة والنجوم المتواجدين  جميعها عوامل تثبت أن مهرجان الجونة يستحق أن يكون على مستوى عالمي بكل مافيه.

وأكدت مايا  إنها تحضر لبرنامج في منتصف أكتوبر القادم لكنها لم تكشف عن مزيد من التفاصيل حتى خروجة للنور.

وأضافت أنها تحاول أن تنتقي خياراتها بشكل جيد ودقيق احتراما لجمهورها وقالتلهم بطمنكم فإما أكون على الدرجة الأولى أو لا أكون.

وارتدت مايا فستان أسود ونظارة شمس سوداء ومن ناحية أخرى تقام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي بدات من امس وينتهى فى 28 سبتمبر الحالى .

ويهدف المهرجان إلى توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية ودعاية لمصر بشكل جديد خاصة ان الجونة اخذ شهرة عالمية منذ دورتة الاولى .

ومن ناحية اخرى قام  الزعيم عادل إمام النجمة بمداعبة مايا دياب أثناء لقائهما في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثانية وقامت  مايا بتقبيل يد الزعيم ومغازلته وقالت له بحبك.

وتُعقد الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري بحضور نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب وهناك من الضيوف النجم العالمى سيلفستر ستالونى وغيرهم.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلم موزعة على مسابقات المهرجان الثلاث 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و12جائزة  في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و23 جائزة في مسابقة الأفلام القصيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110